عادي

5 آلاف مشجع لرابطة مشجعي«الأخضر» في مونديال 2022

23:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض:عيسى الحكمي

أوضح إبراهيم القاسم الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم أن الأخير سيقدم تجربة مختلفة للمشجعين السعوديين في كأس العالم 2022 من خلال تطبيق «قدام» الذي سيوفر للمشجع كل الخدمات والتسهيلات المتاحة خلال البطولة التي تستضيفها قطر اعتباراً من 20 الجاري.

وأوضح القاسم خلال المؤتمر الدوري لوزارة الرياضة أن 5 آلاف مشجع سيشكلون رابطة المشجعين مقسمين بالتساوي من جميع أندية المملكة البالغة 172 نادياً.

وأضاف: سيتم استقبال المشجعين في البيت السعودي بمنطقة «الدفنة بارك» والذي سيفتح أبوابه يومياً لمدة 12 ساعة لتقديم ما يهم المشجع.

وخلال المؤتمر أوضحت وزارة الرياضة عبر متحدثها أن احتياجات المشجع لمؤازرة المنتخب السعودي هي «تذكرة المباراة وبطاقة هيّا وجواز السفر»،وكشفت أن عدد المشاركين في برنامج تبادل المعرفة والتطوع يضم 500 متطوع.

وأوضح متحدث هيئة النقل العامة في السعودية أن الهيئة وفرت خدمات النقل الترددي بين منفذي سلوى وأبوسمرة بشكل مجاني على مدار الساعة بعدد يبلغ 55 حافلة والنقل الترددي بين مطارات الرباض وجدة والدمام بعدد 142 حافلة.

ورفعت مطارات القابضة الرحلات من تاريخ 13 نوفمبر إلى 24 ديسمبر لأكثر من 2300 رحلة مجدولة وترددية بين السعودية وقطر،وتم اعتماد 5 مطارات مشغلة خلال كأس العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2v2czrxz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"