عادي

مدرب ليفربول يتنفس الصعداء..«ميركاتو السعودية» ينتهي في 7 سبتمبر

17:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

أنهى الاتحاد السعودي لكرة القدم ورابطة دوري المحترفين في بيان مشترك الجدل القائم عن موعد اغلاق فترة الانتقالات الصيفية في السعودية حيث أكد الجانبان أن نافذة الفترة الصيفية لأندية دوري المحترفين ستغلق الخميس القادم الموافق 7 سبتمبر وليس كما تم تداوله في 20 سبتمبر.

وأوضح البيان أن فترة الانتقالات لأندية الدرجة الأولى تنتهي في 12 سبتمبر،بينما دوري الدرجة الثانية في 20 من نفس الشهر،ويبدو أن اللبس في التواريخ مرده إلى التاريخ الأخير المثبت على موقع «فيفا».

وذهبت عدد من المواقع العالمية مع تصريحات المدرب الألماني يورغن كلوب الذي كان ينتقد تاريخ انتهاء الميركاتو السعودي كلما سأل عن رأيه في التعاقدات السعودية واحتمال انتقال نجمه محمد صلاح،وهو ما أتضح أخيراً أنه مبني على معلومات مغلوطة من جانب المدرب الألماني.

ونجحت الأندية السعودية خلال النافذة الصيفية التي بدأت في 30 يونيو الماضي في استقطاب عدد من اللاعبين العالميين منهم كريم بنزيمة وكانتي وفابينيو «الاتحاد» ونيمار وسافيتش ونيفيز روبن وكوليبالي وياسين بونو «الهلال» وبروزفيتش وسيكو فوفانا وساديو ماني ولابورت «النصر» وفيرمينو ورياض محرز وغاربي وكيسي «أهلي جدة»،وهندرسون وموسى ديمبلي «الاتفاق» وكراسكو «الشباب».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2wty5tru

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"