عادي

جولة دي بي ورلد تعزز انتشار رياضة الجولف في دبي

19:41 مساء
قراءة 3 دقائق

تنطلق فعاليات بطولة جولة دي بي ورلد في دبي في عقارات جميرا للجولف بين 15 و20 نوفمبر، حيث تهدف البطولة إلى جعل رياضة الجولف أكثر شموليةً من خلال توفير مجموعة من الأنشطة التفاعلية المجانية والمناسبة لجميع المستويات.

وتستضيف فعالية سلسلة رولكس الختامية في موسم جولة دي بي ورلد لعام 2022 يوماً مجتمعياً يوم 18 نوفمبر، يشارك فيه طلاب المدارس ولاعبي الجولف اليافعين في اتحاد الإمارات للجولف ونادي دبي جولف لليافعين وأصحاب الهمم في جولات وراء الكواليس للتعرف على برامج تعليم الجولف والاستمتاع بالعروض المهارية لضربات الجولف المتميّزة.

وتؤكد بطولة جولة دي بي ورلد التزامها بجعل رياضة الجولف متاحةً أمام جميع اليافعين من خلال إطلاق برنامج جولف فيوتشرز الذي يهدف إلى تعريف المشاركين بالوظائف المتاحة في مجال رياضة الجولف.

وتشمل جولة دي بي ورلد زيارة عدداً من المدارس في دبي، بما فيها مدرسة الصفا المجتمعية ومدرسة جيمس فيرست بوينت لتعريف الطلاب على برنامج جولف فيوتشرز والمهن المتاحة في قطاع الجولف، تليها جولة وراء الكواليس في عالم بطولة جولة دي بي ورلد، ومن المقرر أن يلتقي الطلاب خلال هذه الجولة الحصرية مع طلاب مدرسة دونكرست الأمريكية للاستمتاع بالعروض الاستعراضية لفريق جولف تريك شوت بويز المتميز وغيرها من الأنشطة الممتعة.

وقال توم فيليبس، رئيس جولة دي بي ورلد في منطقة الشرق الأوسط: «نؤمن بأن لعبة الجولف هي الرياضة الأكثر شموليةً على الإطلاق، ويدرك القائمون على رياضة الجولف مسؤوليتهم في إتاحة الفرصة أمام جميع اللاعبين بدون استثناء ومن جميع الخلفيات للمشاركة في هذه الرياضة المفيدة والممتعة، وركزت جولة دي بي ورلد على إتاحة الفرصة أمام أصحاب الهمم للمشاركة في الرياضة من خلال سلسلة جولات الجولف لأصحاب الهمم، وتواصل سعيها في الوصول إلى أكبر عددٍ من المشاركين من خلال تخصيص أيام للعائلات والسيدات والأطفال والهواة مجاناً».

وأكدت جولة دي بي ورلد التزامها بتحويل الجولف إلى رياضة أكثر شمولية من خلال إطلاق سلسلة جولات الجولف لأصحاب الهمم، والتي يشارك فيها ثمانية من أشهر لاعبي الجولف من أصحاب الهمم في العالم للمنافسة على لقب البطولة بدبي، وتقام منافسات بطولة الجولف لأصحاب الهمم على نفس الملعب الذي يستضيف مباريات محترفي الجولف الخمسين المشاركين في البطولة يومي 18 و19 نوفمبر.

وتضم سلسلة جولات الجولف لأصحاب الهمم بحلتها الجديدة لهذا الموسم ست بطولات حتى الآن، ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية هذا الأسبوع خلال فعاليات بطولة جولة دي بي ورلد على ملعب الأرض في عقارات جميرا للجولف، وتقدم الجولة عدة أشكال من الدعم للرابطة الأوروبية للاعبي الجولف من أصحاب الهمم، والتي استضافت بدورها عدداً من الفعاليات هذا العام.

وقال توني بينيت، رئيس الرابطة الأوروبية للاعبي الجولف من أصحاب الهمم: «تلعب سلسلة جولات الجولف لأصحاب الهمم دوراً أساسياً في تعريف أصحاب الهمم الهواة والمحترفين بأهمية رياضة الجولف بصفتها واحدة من أبرز الرياضات الملائمة للأفراد من ذوي الهمم الذين يعانون من مختلف التحديات الجسدية.

وأضاف: «تسلّط بطولة جولة دي بي ورلد الضوء على لعبة الجولف لأصحاب الهمم، بما يساهم في إحداث تغييراتٍ مهمة على مستوى العالم وتوفير مبادرات جديدة تقدم مزيداً من الفرص يومياً. ونملك الإمكانات اللازمة لجعل الجولف الرياضة الأكثر شمولية على الإطلاق، ونحرص على إتاحة الفرصة أمام جميع اللاعبين بدون استثناء ومن جميع الخلفيات للمشاركة في هذه الرياضة المفيدة والممتعة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdh2267v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"