عادي

نيوكاسل يهزم تشيلسي ويعزز مركزه الثالث

01:40 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

تابع نيوكاسل يونايتد نتائجه الرائعة في الآونة الأخيرة وحقق فوزه الخامس توالياًعندما عمق جراح ضيفه تشيلسي بالفوز عليه بهدف وحيد سجله جو ويلوك بتسديدة رائعة من حافة المنطقة (67) في الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعزز نيوكاسل موقعه في المركز الثالث برصيد 30 نقطة، فيما مني تشيلسي الذي فشل في الفوز في مبارياته الخمس الأخيرة في الدوري بالخسارة الثالثة توالياً والرابعة في مختلف المسابقات بعد خروجه خالي الوفاض من مسابقة كأس الرابطة بالسقوط أمام مانشستر سيتي صفر-2 الأربعاء في الدور الثالث.

واستعاد توتنهام توازنه معوضاً سقوطه على أرضه أمام ليفربول في المرحلة الماضي عندما انتزع فوزاً صعباً من ضيفه ليدز يونايتد 4-3 في مباراة مثيرة تخلف خلالها ثلاث مرات.

ووجد الفريق اللندني نفسه متأخراً مبكراً وتحديداً في الدقيقة العاشرة عبر الهولندي كريسينسيو سامرفيل، وأدرك الدولي هاري كاين التعادل بعد 15 دقيقة (25)، لكن الإسباني رودريغو أعاد التقدم للضيوف قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين.

ونجح المدافع بن ديفيس في إدراك التعادل مطلع الشوط الثاني (51)، وسجل رودريغو هدفه الشخصي الثاني والثالث لليدز يونايتد في الدقيقة 76، قبل أن يقلب الدولي الأوروغوياني رودريغو بنتانكور الطاولة على الضيوف ويسجل ثنائية في دقيقتين (81 و83) مانحاً الفوز لرجال المدرب أنتونيو كونتي.

وعزز توتنهام موقعه في المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5xsy583f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"