عادي

«زمان أول» يستضيف ورشاً مجانية حول أزياء اليوم الوطني

20:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أطلق «مول الإمارات»، مهرجان اليوم الوطني الإماراتي الفريد من نوعه في «زمان أول»، على امتداد شهرٍ كامل، بالعديد من الأنشطة والمنافسات المميزة، بما في ذلك ورش العمل المجانية، بالشراكة مع مؤسسة «أدوار»، للمبدعين ومحبي الفن.

وستتمحور الورشة المجانية التي سيستضيفها المركز، حول أزياء اليوم الوطني وستتضمن الجلسة التي تستغرق ساعتين، صنع وخياطة إكسسوارات العيد الوطني وفن الرسم على الأزياء والملابس. وستقام ورشة العمل في 19 و26 نوفمبر/ تشرين الثاني بين الساعة 11:00 صباحاً حتى 1 ظهراً، ويمكن للأطفال بين عمر 7 و11 سنة المشاركة في ورشة العمل.

وتشمل الأنشطة الأخرى في «زمان أول» على مدار هذا الشهر، ورش العمل المميزة، والمنافسات، والأسواق والتجارب المسرحية وحتى عروض الأداء، إلى جانب شراكة خاصة مع أوركسترا الإمارات السيمفونية للشباب EYSO. كما سيتحول مركز التسوق، إلى متحف حيّ، يسلط الضوء على قصص نجاح دولة الإمارات العربية المتحدة وإنجازاتها من خلال مجسمات فنية مذهلة.

ويقدم «زمان أول»، الذي تم افتتاحه حديثاً خلال احتفالات اليوم الوطني الإماراتي ال50، ويضم 9 مساحات ثقافية ملهمة، وسلسلة من الأنشطة والمفاجآت للزوار على امتداد شهر نوفمبر، لتشجيعهم على المشاركة والتفاعل في الاحتفالات الخاصة بالإرث والتراث الوطني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3re7acsc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"