عادي

مصر.. معلم يعتدي على طالب ثانوي ويهشم عظام الجمجمة

19:43 مساء
قراءة دقيقتين

حادثة مروعة جديدة شهدتها مصر؛ إذ اعتدى مدرس في مركز طما التابع لمحافظة سوهاج على طالب في المرحلة الثانوية بالضرب بخشبة على رأسه، ما أدى إلى إصابته بنزيف في المخ وكسر بالجمجمة.

وبحسب «العربية.نت»، بدأت الواقعة عندما كان الطالب مازن محمود، يتناول وجبة الإفطار أمام مدرسته، فإذا به يتفاجأ بالمعلم يحمل لوحاً خشبياً من أحد مقاعد المدرسة ويضربه به على رأسه، وفق ما كشفت والدته رشا عبد الراضي، وهي معلمة لغة عربية، لوسائل إعلام المحلية.

وأوضحت والدة الطالب أن نجلها بالصف الثالث الثانوي العام في مدرسة الحسين أبوضيف الثانوية، وكان يتناول وجبة الإفطار مع شقيقيه التوأم محمد ومهند (وهما طالبان بالصف الثاني الثانوي) على إحدى عربات الكشري أمام مدرستهم المجاورة للمدرسة التي يعمل فيها المعلم المتهم (مدرسة صلاح سالم التابعة لإدارة طما التعليمية).

فظن أن ابنها طالب لديه بالمدرسة، وعلى الرغم من أنه أجابه وأوضح له أنه تابع لمدرسة أخرى، فإنه تعدى عليه لفظياً ثم التعدي عليه شارعاً في قتله، وفق الوالدة.

وأوضح الطالب المجني عليه، بعد أيام من الواقعة وبعد أن بدأ يتعافى، أنه حاول احتواء المعلم الذي كان في شدة الغضب ويتفوه بألفاظ خارجة، غير أنه على الرغم من محاولاته وزملائه والمدرسين تهدئته انهال على رأسه بالخشبة.

وأضاف مازن، أنه فقد الوعي كلياً بعد تعرضه للضرب على يد المدرس، لافتاً إلى أنه أصيب بنزيف بالأذن، وتم نقله إلى مستشفى طما المركزي، ثم تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج اللازم، حيث تبينت إصابته بنزيف بالمخ وكسر بعظام الجمجمة.وناشد الطالب وأسرته بسرعة أخذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المعلم، ومحاسبته قانونياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4btatyup

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"