عادي
أكدت أن «أم الإمارات» الخريجات فرحتهنّ كل عام

موزة بنت طحنون تشهد تخريج 575 طالبة من «كليات التقنية»

20:19 مساء
قراءة دقيقتين
أم الإمارات

أبوظبي:«الخليج»

«أم الإمارات تشارك الخريجات كل عام فرحة تخرجهن» هذا أما اكدته الشيخة الدكتورة موزة بنت طحنون بن محمد آل نهيان، في كلمتها، خلال حضورها حفل تخريج طالبات «كليات التقنية العليا» في إمارة أبوظبي (أبوظبي والعين والظفرة) وعددهن 575 خريجة دفعة «رهان المستقبل» عام 2022، بحضور الشيخة هند المعلّا، نائبة مدير مجمع الكليات للتنمية الوظيفية واقتصاد المعرفة، والدكتورة عائشة بوشليبي، مديرة كليات التقنية العليا بأبوظبي، وعدد من كبار الشخصيات وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية وأمهات الخريجات.

وهنأت الشيخة الدكتورة موزة، الخريجات على نجاحهنّ وتفوقهنّ مؤكدة أن ما نحتفل به اليوم هو نتاج فكر وعمل وجهد بدأ منذ التأسيس ومستمر في كل مرحلة.

وعبرت عن الشكر والامتنان لسموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، على دعمها المستمر والدائم لابنة الامارات، مما قادها لتأكيد حضورها ومكانتها محلياً وعالمياً، لتستمر مسيرة العطاء والتمكين.

وذكرت أنه بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا، نتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان الى للقيادة الحكيمة وعلى رأسها صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السموّ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، هذه القيادة التي لم تأل جهداً في دعم تعليم بناتها للحصول على أفضل الفرص والإمكانيات، حتى أصبحت بنات الإمارات خير ممثلات للوطن وخير سفيرات له في الداخل والخارج.

كما ثمنت جهود الكليات بكوادرها التدريسية والإدارية، وجهود أولياء الأمور الحريصين على تشجيع بناتهنّ لتحقيق التفوق والتميز. معبرة عن فخرها بالخريجات فهن الامل والمستقبل للوطن.

وفي كلمة باسم مجلس أمناء الكليات، تقدمت الدكتورة عائشة بوشليبي، بالشكر إلى القيادة الحكيمة لدعمها المستمر للكليات، ما مكّنها من أداء رسالتها بنجاح.

وأعلنت الدكتورة بوشليبي، باسم مجلس الأمناء، تخريج 575 طالبة في إمارة أبوظبي منهن 415 من أبوظبي و 101 من العين و 46 من منطقة الظفرة، و13من كلية خليفة بن زايد الجوية، من دفعة «رهان المستقبل» عام 2022، اللواتي أكملن دراستهنّ بنجاح وحصلن على شهاداتهن الجامعية بكل جدارة.

وعبرت الخريجات في كلمة ألقتها الخريجة شيماء الحمادي، عن فخرهنّ بتشريف الشيخة الدكتورة موزة بنت طحنون، حفل تخرجهن، ومشاركتهنّ وأمهاتهنّ فرحة التفوق والتميز. وأكدن تثمينهنّ لكل من ساندهنّ في مسيرتهن التعليمية، من أولياء أمورهنّ وأساتذتهنّ، وعبرن عن حماستهنّ للانطلاق للعمل بإخلاص وخدمة وطنهن.

من ثم هتفت الخريجات بعبارات «قسم الولاء» مؤكدات ولاءهنّ للوطن والقيادة، والعمل المخلص لأجل بناء المستقبل.

من ثم بدأت مراسم التخريج حيث سلمت الشيخة الدكتورة موزة بنت طحنون، أمهات الخريجات الحاصلات على المراكز الأولى في كلياتهنّ «وشاح الفخر» وهنّ: شيماء الحمادي، الأولى في إمارة أبوظبي، وخلود الكلباني، الأولى في العين، وريم المنصوري، الأولى في مدينة زايد، وفاطمة المرزوقي، في الرويس، والملازم عائشة اليماحي، من كلية خليفة بن زايد الجوية.

بعدها سلمت الشيخة موزة الخريجات شهادات التخرج والتقطت الصورة التذكارية معهنّ.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3swyz2cx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"