عادي

النصر يكرم أبطال الريشة الطائرة والرماية

16:41 مساء
قراءة دقيقتين
المسؤولون يتوسطون المكرمين
المسؤولون يتوسطون المكرمين
أقامت إدارة شركة نادي النصر للألعاب الرياضية برئاسة عبدالرزاق الهاشمي، حفل تكريم بمقر النادي لبنات وأبناء النادي في لعبتي الريشة الطائرة والرماية، تثميناً وتقديراً للنتائج المميزة التي تحققت خلال مشوارهم في ساحات وميادين اللعبتين محلياً وخارجياً خلال مشاركتهم مع منتخبات الإمارات في المحفلين الآسيوي والعربي.
حضر الحفل أحمد الجناحي المدير التنفيذي للقلعة الزرقاء ومنصور الطواش مشرف المراحل السنية ونسرين بن درويش رئيسة قسم الأنشطة النسائية بالقلعة الزرقاء ومديرة فريق الريشة سهاد عويس والمدربان محمود طيفور وسيبي ابهاتو ومدرب الرماية حسن محسن وجميع اللاعبات واللاعبين أصحاب الإنجاز إلى جانب حرص العديد من أولياء الأمور بالتواجد في هذه الاحتفالية.
طال التكريم الأجهزة الفنية والإدارية للعبتي الرماية والريشة الطائرة واللاعبات واللاعبين: كريمة موقاف الحاصلة على ذهبية البطولة الخامسة للرماية، ولاعبات الريشة مريم الحامد الفائزة بالميدالية البرونزية ببطولة غرب آسيا، وروضة الهاجري وأمل يوسف ومريم البلوشي وهند الجناحي وفرح إبراهيم وغدير الظاهري ومحمد فلامرزي وناصر ميرزا وعبدالعزيز محمد.
وأشاد أحمد الجناحي بما حققته بنات وأبناء النصر بساحات وميادين رياضة الريشة الطائرة والرماية، ونقل للجميع تحيات وتهاني وتقدير عبدالرزاق الهاشمي رئيس شركة نادي النصر للألعاب الرياضية ونائبه المهندس مروان سنكل.
وأثنى منصور الطواش المشرف الإداري على الدور الكبير والنتائج المميزة التي حققتها أبناء وبنات القلعة الزرقاء خلال تواجدهم بجميع المحافل، مؤكداً هذا ليس بغريب على نجوم ونجمات هذه الألعاب.
وأشاد المهندس مروان سنكل نائب رئيس إدارة شركة نادي النصر للألعاب الرياضية بالروح العالية للاعبات ولاعبي رياضة الريشة والرماية، مثمناً الجهود الكبيرة والمخلصة الذي تبذل مع الجهازين الفني والإداري، وبالمتابعة الدؤوبة من نسرين علي بن درويش، والتي تكللت هذه الجهود بالفوز بجميع البطولات التي تتواجد فيه بنات وأبناء القلعة الزرقاء على مستوى البطولات المحلية والخارجية.
وقالت نسرين بن درويش: «خطتنا طموحة في نادي النصر ونعمل وفق استراتيجية على المدى الطويل من أجل تحقيق الإنجازات، والجميع يعلم ما الذي يقدمه نادي النصر في مختلف الألعاب الرياضية، خصوصاً في مجال الكشف عن موهوبين جدد في مختلف الألعاب الرياضية، لدعم المنتخبات الوطنية في كل المحافل، وهي رسالة وهدف قيادة النادي منذ زمن طويل».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc7c2hhz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"