عادي

جائزة الشيخ سلطان لطاقات الشباب تمدد استقبال المشاركات لـ30 الجاري

19:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تواصل جائزة الشيخ سلطان لطاقات الشباب استقبال المشاركات خلال فترة التسجيل في الدورة الثالثة حتى يوم 30 من شهر نوفمبر الجاري، لإتاحة المزيد من الوقت لاستكمال ملفات المشاركة، وفق المعايير والشروط للراغبين في التسجيل بفئاتها المختلفة.

ويتاح التسجيل لليافعين والشباب من كلا الجنسين ممن تتراوح أعمارهم بين 13 و18 عاماً من المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، عبر تحميل التطبيق App Page (qrco.de)، وتحميل المشاركات لمختلف فئاتها.

وتقول حمدة راشد بن الشيخ، منسق مشاريع في الجائزة: «شهدت الجائزة إقبالاً كبيراً من قبل الشباب واليافعين لما حققته من مكانة مهمة في نفوسهم باكتشاف طاقاتهم ومواهبهم وتطويرها، فضلاً عما تغرسه من ثقافة في المبادرة نحو العمل الجماعي والتطوع والمنافسة الجادة التي ترتكز على قيم وتقاليد المجتمع».

ولفتت إلى أن فترة استقبال المشاركات متواصلة حتى نهاية الشهر الجاري، والتي تعزز من دافعية الشباب واليافعين من الذكور والإناث في إتاحة المزيد من الوقت للتقديم بعد ورود استفسارات حول آلية التقديم والمعايير وشروط الجائزة.

وأكدت بن الشيخ أن تنامي معدلات المشاركة في السنتين الماضيتين يعكس مكانتها وأهميتها في إطلاق طاقات الشباب، وما تبثه من تنافس إيجابي وبناء في فضاءات مجالات الجائزة لدعمهم نحو تطوير قدراتهم وتوجيهها نحو المستقبل وبناء الوطن وتدعيم مكتسباته وإنجازاته.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2hdtnufn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"