عادي

مانشستر يونايتد يزيل صورة رونالدو من «أولد ترافورد»

10:51 صباحا
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
ظهرت خطيبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بإطلالة مميزة في حفل «شخصية أكاديمية التسجيل اللاتينية» لتكريم ماركو أنتونيو سوليس في لوس أنجلوس.
وحرصت جورجينا على الابتسام للمصورين بعدما وصفها رونالدو بـ«الشجاعة» في مقابلته مع المقدم البريطاني الشهير بيرس مورجان.
وأضاف: «نساعد بعضنا بعضاً، هي عانت في نشأتها بالأرجنتين لذا تنظر للحياة من زاوية مختلفة. كانت لديها مشاكل عائلية وعاشت وحدها وساعدتني كثيراً. هي ناضجة تماماً الآن وكلما شعرت بالإحباط رفعت معنوياتي وسوف نتزوج مستقبلاً لأنني أستحق وهي تستحق».
وفي سياق متصل، شوهد عمال ملعب أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد وهم يزيلون صورة رونالدو من واجهة الملعب قبل بث المقابلة في إشارة كبيرة إلى رحيله في يناير فيما دافع ألبرتو جواو يارديم، الرئيس السابق لماديرا، عنه، وقال: «رونالدو تجنب الحسد والغيرة، ولا واحد من مجانين لشبونة، أخبرهم جميعاً ليذهبوا للجحيم».
وانتقد رونالدو في مقابلته زملاءه في الفريق، وقال: «هم لا يبذلون جهداً ولا يعانون وليسوا كالجيل السابق الذي كان معي في اليونايتد، فقط كاسيميرو ودالوت يتمرنان بشكل احترافي».
وأكد مورجان، في تغريدة أن رونالدو أدلى بتصريح ناري عن ميسي سيحدث ضجة وقال: «الكثير من الناس يسألوني إن كان رونالدو ذكر ميسي في المقابلة، نعم وما قاله سيتصدر الصحف الأولى».
وتحدث رونالدو عن تقديره للمجتمع الإنجليزي الذي أظهر دعمه وتعاطفه معه عندما توفي مولوده أنخيل، وقال: «لم أتوقع ردة الفعل هذه، لدي فرصة لأقول لكم جميعاً شكراً، ليس فقط جمهور ليفربول الذي دعمني؛ بل كل إنجلترا ولهذا أحترم الإنجليز كثيراً، لأنهم كانوا طيبين معي والدعم كان مذهلاً».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/42xkca2c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"