عادي

«الأبيض» يهزم كازاخستان بهدفي ليما

21:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة

متابعة:علي نجم

حقق منتخب الإمارات الوطني فوزاً ودياً على نظيره الكازاخستاني 2-1 في المباراة الدولية الودية التي جعتهما على أرض استاد آل نهيان في العاصمة ابوظبي.

خاض منتخبنا اللقاء بإجراء تعديلات على التشكيل الذي واجه به الأسبوع الماضي المنتخب الأرجنتيني، فأراح المدرب أروابارينا، المهاجم علي مبخوت وراهن على كايو كرأس حربة، بينما شارك ماجد راشد وماجد حسن في محور الوسط مع عبد الله رمضان،وراهن على أحمد جميل كظهير أيسر وخالد الظنحاني في الجانب الأيمن وبينهما شاهين عبد الرحمن وخليفة الحمادي.

وتمكن منتخبنا من فرض أفضليته على المنافس الذي بدا خصماً متواضعاً في الحصة الأولى، وسط تفوق للاعبي منتخبنا،حيث نجح فابيو ليما من إفتتاح التسجيل بعد ركلة حرة لعبها عبد الله رمضان بالمقاس ليحولها فابيو بنجاح داخل الشباك الكازاخستانية 1-صفر.

وكان ليما قد أهدر قبلها فرصة إفتتاح التسجيل بعد دقيقتين، حين لعب رأسية لكن الكرة بجانب المرمى، قبل أن يسدد عبد الله حارب كرة من داخل المربع لم تصنع الكثير من الخطورة على المرمى الكازاخستاني، ليحسم الشوط بتعرض عبد الله حارب لإصابة بالرأس نقل على اثرها إلى المستشفى، وأكد اتحاد الكرة ان حالة نجم شباب الأهلي مستقرة.

وتمكن المنافس من إدراك التعادل بعد لعبة عرضية إرتقى لها أبات ايمبيتوف ليسجل هدف التعادل.

وتمكن منتخبنا العودة سريعاً، وتسجيل هدف التعزيز بعد تمريرة رائعة من عبد الله رمضان بعد هجمة مرتدة سريعة وسلسلة من التمريرات ترجمها فابيو بنجاح داخل الشباك ليسجل الثنائية التي منحت منتخبنا الفوز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8dpvsr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"