عادي
نتائج مميزة لأبطال الإمارات في عالمية أبوظبي للجوجيتسو

الفضلي والكثيري على موعد مع التاريخ اليوم

00:01 صباحا
قراءة دقيقتين
الظاهري يشارك في تتويج الشحي والسويدي

اختتمت أمس منافسات فئة المحترفين للحزامين البنفسجي والبني، في النسخة الرابعة عشرة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، في جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية. وتتجه الأنظار اليوم السبت إلى نهائيات الحزام الأسود، في اليوم الختامي لفعاليات البطولة، والذي سيشهد الإعلان عن أبطال العالم في هذه الفئة التي يطلق عليها فئة العمالقة.

حضر المنافسات عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، ومحمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وخوسيه أغويرو أفيلا سفير البارجواي لدى الدولة، وفابريسيو ساتيرو أوليفيرا عمدة مدينة بيلاناريو كامبوريو البرازيلية، ومحمد بن دلموج الظاهري عضو مجلس إدارة الاتحاد، وفهد علي الشامسي الأمين العام للاتحادين الإماراتي والآسيوي، وسائد حجازي مدير عام مبيعات جاكوار لاند روفر في بريمير موتورز. وعلى صعيد منافسات الحزامين البنفسجي والبني تمكنت أكاديمية كوماندو جروب الإماراتية من تحقيق المركز الأول، وحلت أكاديمية جي إف تيم البرازيلية في المركز الثاني، وأكاديمية PSLPB CICERO البرازيلية في المركز الثالث.

وقال محمد بن دلموج الظاهري: استمتعنا بمجموعة من النزالات القوية كان نجومها أبطال الأحزمة البنفسجي والبني والأسود، كما كان لأبناء وبنات الإمارات نصيب من المكاسب والإنجازات التي تحققت والحصول على عدد من الميداليات الملونة في أقوى بطولات الجوجيتسو العالمية.

وأضاف: أبارك لزايد الكثيري وعمر الفضلي على تأهلهما لنهائي الحزام الأسود، الذي سيقام السبت ليصبحا على بعد خطوة من دخول التاريخ وتحقيق إنجاز غير مسبوق، وأناشد الجماهير الوفية للوقوف خلفهما بقوة، كما أود أن أهنئ البطلين خالد الشحي وعمر السويدي لتأهلهما إلى النهائي في الحزام البني وحصولهما على ميداليتين فضيتين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/59n9t9k5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"