عادي

مجموعة «مالتي بنك» تنقل مقرها الرئيسي من هونغ كونغ إلى دبي

20:37 مساء
قراءة دقيقتين
مالتي بنك

دبي: «الخليج»

قامت مجموعة «مالتي بنك» بنقل مقرها الرئيسي من هونغ كونغ إلى دبي. وقال ناصر طاهر، رئيس مجلس إدارة مجموعة «مالتي بنك»: «منذ تأسيسها في العام 2005، تطوّرت مجموعة مالتي بنك لتصبح واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في تداول المشتقات المالية عبر الإنترنت حول العالم».

وأضاف: «حصلت مجموعة «مالتي بنك» منذ فترة على مجموعة إضافية من التراخيص الجديدة من اثنتين من أكثر الهيئات التنظيمية احتراماً وتقديراً في العالم، هيئة الأوراق المالية والسلع في دولة الإمارات وسلطة النقد في سنغافورة. ووجد مجلس الإدارة نفسه أمام خيار صعب لاتخاذ قرار بشأن الانتقال إما إلى سنغافورة أو دبي للتأسيس لمقر جديد له. وبعد مداولات مطوّلة، يسعدني أن أعلن أن أعضاء مجلس الإدارة وافقوا بالإجماع على الانتقال إلى دبي، في ضوء السياسات الإيجابية والمشجعة التي تعتمدها حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة لتعزيز مكانة دبي كمركز مالي عالمي رئيسي».

تداول المشتقات المالية

وتابع: «نحن فخورون للغاية بانتقال مجموعة «مالتي بنك» إلى دبي، حيث تتمتع بسجل ممتاز مع مختلف الجهات التنظيمية العالمية، ما يسمح لأكبر مؤسسة متخصصة في تداول المشتقات المالية على مستوى العالم بتعزيز مكانتها في دولة الإمارات العربية المتحدة».

تتمتع مجموعة «مالتي بنك» بحضور راسخ في أكثر من 20 دولة عبر 5 قارات، بما في ذلك هونغ كونغ وأستراليا وسنغافورة وإيرلندا والمملكة المتحدة وألمانيا والنمسا والمكسيك وقبرص وتركيا والإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية والصين وماليزيا وفيتنام والفلبين والهند وجزر كايمان وجزر فيرجن البريطانية، وحالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

جمع حفل العشاء السنوي، وهو حدث حصري بموجب الدعوة فقط، مجموعة من الشخصيات الأكثر تأثيراً في مجتمع تداول المشتقات المالية والعملات، وأتاح لهم فرصة المشاركة في استعراض رؤية مجموعة «مالتي بنك» للمستقبل. وباعتبارها مزوداً رائداً للخدمات المالية الرقمية والتكنولوجيا المالية، حققت المجموعة نمواً سنوياً غير مسبوق ونتائج مالية قياسية.

تأسست مجموعة «مالتي بنك» في ولاية كاليفورنيا، بالولايات المتحدة الأمريكية عام 2005. وتتمتع المجموعة بحجم تداول يومي يتجاوز 12.1 مليار دولار وتخدم قاعدة عملاء واسعة تضم أكثر من مليون عميل في 100 دولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yck9nuk2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"