عادي

نجم مارسيليا يكشف تأثير غياب ساديو ماني عن السنغال في المونديال

15:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة

مارسيليا - أ ف ب

أكّد لاعب وسط منتخب السنغال «باب جايي»، نجم وسط مارسيليا الفرنسي، أن هدف بلاده «طموح، طموح جداً» رغم أن «أسود تيرانغا» ستخوض العرس الكروي العالمي في مونديال قطر بدون أفضل لاعب إفريقي وثاني أفضل لاعب في العالم المهاجم ساديو ماني للإصابة.

وقال باب جايي: «بالطبع هناك توقعات. الناس تعلم أننا نملك تشكيلة تتمتع بمواصفات وفزنا بأول كأس أمم إفريقيا في تاريخ السنغال. ينتظرون الآن أن نكون على الموعد أمام العالم بأسره. لدينا هدف في ذهننا. لن أصرّح عنه ولكنه طموح، طموح جداً».

وأضاف: «نملك العديد من اللاعبين البارزين، يلعبون في أندية كبيرة. لذا لما لا نحلم مثل فرنسا أو إسبانيا؟ لا نشعر بأننا أدنى من هذه المنتخبات. العالم يعلم جيداً ما هي قدراتنا وتمكنا من أن نبرهن على أن السنغال بإمكانها أن تحلم على أعلى مستويات جميع الأمم».

وعن غياب ساديو ماني، قال باب جايي: «ماني يغيّر كل شيء، بمجرّد أن يلمس الكرة، يبدأ المنافسون بالقول «انتباه» وهذا الأمر يحرّر الآخرين. القائد هو خاليدو كوليبالي، ولكن عندما يتكلم ماني في غرفة تبديل الملابس، فأنت تستمع. لا يمكن استبدال ماني، ولكن نملك العديد من المهاجمين الجيدين، ولاعبي أجنحة مع أسلوب يشبه أسلوبه، سرعته، واختراقاته».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3z8fda8f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"