عادي

ساديو ماني يستعيد الرقم 10 ويزامل رونالدو

23:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

يعيد الدولي السنغالي ساديو ماني علاقته مع الرقم 10 مجدداً بعد انضمامه رسمياً إلى النصر السعودي في صفقة تمتد لثلاث سنوات قادماً من بايرن ميونيخ الألماني.

وكان آخر عهد اللاعب بالرقم 10 مع "الريدز" الذي أمضى معه 7 أعوام حقق فيها كل شيء بما في ذلك دوري أبطال أوروبا عام 2019 قبل أن يلتحق بالفريق البافاري حيث ارتبط بالرقم 17 لمدة عام من 3 أعوام كانت مقررة قبل أن يقرر اللحاق ببقية النجوم الذين التحقوا بدوري المحترفين السعودي.

وينتظر أنصار أصفر الرياض أن يشكل ماني مع كريستيانو رونالدو قائد الكتيبة قوة ضاربة أمام المنافسين بدء من مباراة الخميس ضد الزمالك المصري في كأس الملك سلمان للأندية.

وقدم النصر نجمه الجديد عبر مقطع فيديو استمر 66 ثانية وحظي بأكثر من 10 ملايين مشاهده في ساعته الأولى ،متضمناً ترحيب جماهير النصر بنجمها الجديد باللغة السنغالية ،وتفاعل ماني مع الموسيقى قبل أن يختتم المقطع الذي نشر على حساب النادي بمنصة X "تويتر سابقاً" قائلا: لا أطيق الانتظار ..أراكم في الرياض.

ونقلت طائرة خاصة ماني إلى الطائف حيث يلتحق بتدريبات الفريق بدءاً من الجمعة.

وأصبح الجناح السنغالي رابع لاعب يضمه النصر في الميركاتو الصيفي بعد الكرواتي بروزوفيتش والإيفواري فوفانا والبرازيلي تيليس اليكس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"