عادي
لدعم المرضى غير القادرين

اتفاقية تعاون بين «الهلال الأحمر» ومستشفى تداوي بدبي

13:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال توقيع الاتفاق

دبي: «الخليج»

وقعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، ومستشفى تداوي بدبي، اتفاقية تعاون مشترك، يتم بموجبها علاج الحالات الإنسانية من المرضى غير القادرين في المستشفى، وتوفير الرعاية الطبية اللازمة لهم، انطلاقاً من كون الإمارات أرض الخير والعطاء.

وقع الاتفاقية كل من راشد مبارك المنصوري، نائب الأمين العام لقطاع الشؤون المحلية في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، ومروان حاجي ناصر، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة التداوي للرعاية الصحية.

وأكد راشد المنصوري أن الهيئة تحرص على عقد الشراكات مع المنشآت الصحية بما يخدم الأهداف الإنسانية، ويسهم في توفير الرعاية الصحية للمرضى غير القادرين، وأضاف: يعد المجال الصحي أولوية في تحركات الهيئة محلياً وخارجياً، لرعاية غير القادرين من المرضى، خصوصاً الحالات الحرجة.

وأشار المنصوري إلى أن الاتفاقية تعكس رغبة الطرفين في تخفيف معاناة المرضى من أصحاب الحاجات، ومساندتهم على تجاوز ظروفهم الصحية، وتجسد رغبتهما في تعزيز الصلات والتعاون لتحقيق المزيد من المكتسبات الصحية للشرائح التي تختصها هيئة الهلال الأحمر برعايتها والعناية بها.

وقال مروان ناصر إن المستشفى سيقدم بموجب الاتفاقية كافة الخدمات العلاجية من عمليات جراحية، والأدوية، والاستشارات الطبية في كافة التخصصات، للمرضى المحولين لها من قبل الهلال الأحمر.

وأكد أن هذه المبادرة تأتي في إطار حرص الطرفين على تقديم خدمات إنسانية مجتمعية، تترجم رؤية القيادة الرشيدة الرامية إلى إعلاء مبادئ وقيم الخير والعطاء في المجتمع، كونه نهجاً أساسياً في رؤيتها، كما يعكس الأسس التي قام عليها مجتمع الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdfzdzw6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"