عادي

«شوبا العقارية» تطلق 5 أبراج متصلة في دبي

19:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة

معرض سيتي سكيب قاعات زعبيل تصوير يوسف الامير

دبي: ملحم الزبيدي

أطلقت «شوبا العقارية»، مشروعها الجديد «شوبا ون»، على هامش مشاركتها في معرض «سيتي سكيب دبي 2022». ويتألف «شوبا ون» من خمسة أبراجٍ متصلة، وهو ناطحة سحابٍ تمثل إضافة متميزة إلى المشهد العمراني في دبي. ويتيح المشروع إطلالاتٍ ساحرة على الواجهة البحرية، ويحتوي على شقق سكنية تتراوح بين غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم، وشقق «دوبلكس» تتراوح بين غرفتين إلى أربع غرف نوم.

وقال بي إن سي مينون، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة «شوبا»: «تتجسد رؤية شوبا العقارية في توفير تجارب استثنائية وتأمين أعلى معايير الحياة لجميع عملائنا، وهذا ما يمثّله مشروع شوبا ون، والذي أولينا فيه اهتماماً بالغاً لجميع التفاصيل، متَّبعين نهج الإتقان والتميز تلبية لاحتياجات السكان. ونهدف من خلال هذا المشروع إلى الارتقاء بمعايير قطاع العقارات وتأمين تجربة سكنية متفردة».

وقال فرانسيس ألفرد، المدير العام ل «شوبا العقارية»: «يعكس مشروع شوبا ون التزام شوبا العقارية بالامتثال لأعلى معايير الجودة وسعينا الدائم للتميز في تلبية تطلعات عملائنا ومواكبة الاحتياجات المتزايدة في سوق العقارات. ونحرص على توظيف المفاهيم الحديثة والمبتكرة في بناء المشروع الجديد، والذي يضمن لسكانه نمط حياةٍ معاصراً. ونحن على ثقةٍ بأن مشروع شوبا ون سيكون واحداً من الخيارات السكنية المفضلة للمستثمرين المحليين والعالميين».

ويتميّز المشروع السكني بموقعه الاستراتيجي بالقرب من أبرز المناطق والوجهات الرئيسية في إمارة دبي. ويقع قبالة شارع رأس الخور ويتيح إطلالاتٍ استثنائية على خور دبي، وبرج خليفة و«داون تاون دبي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdffuk3n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"