عادي

تعاون عربي لاستثمار إنجازات «يد الشارقة»

19:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عيسى هلال يهدي فاضل بن علي درعاً تذكارية

في إطار استثمار إنجازات يد إمارة الشارقة والمحافظة على تميزها، استقبل عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، فاضل بن علي آل نمر، رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة اليد، لبحث سبل التعاون بين الجانبين في مجالات تطوير فرق الإمارة والكوادر الإدارية والفنية.

وتم اللقاء بحضور عبدالملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، ونبيل محمد بن عاشور رئيس اتحاد الإمارات لكرة اليد وفاخر بن علي غاشي أمين عام الاتحاد العربي، ومحمد عبيد الحصان، رئيس قسم الألعاب الجماعية في إدارة شؤون الرياضة والتطوير.

وقال عيسى هلال إن المجلس حريص على مد جسور التعاون مع الاتحادات العربية والدولية لدعم خطط وبرامج كرة اليد بما يخدم جهود الارتقاء بها. وأشار إلى أن الطفرة التي حققتها كرة اليد تقتضي المحافظة عليها والارتقاء بها إلى مستويات دولية أعلى، مؤكداً أن التعاون مع الاتحاد العربي خطوة مهمة في هذا السبيل، وستوفر للاتحاد الفرصة للاستفادة من البنية التحتية المتميزة للعبة في الإمارة.

وأشاد فاضل بن علي بجهود مجلس الشارقة الرياضي، وإنجازات كرة اليد في الإمارة. وأكد حرص الاتحاد العربي على التعاون مع المجلس واتحاد الإمارات لدعم الخطط والبرامج التي ترتقي بكرة اليد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2jaxfwbp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"