عادي

«محمد بن راشد للإدارة» تخرِّج 125 طالباً من دبلوم السياسات العامة

01:28 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
عبدالله البسطي وعائشة ميران وعلي المري والخريجون

نظمت كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية حفل تخريج 125 طالباً من برنامج الدبلوم التنفيذي للسياسات العامة، الذي يضم 6 دفعات، من 59 جهة من المؤسسات الاتحادية والمحلية والخليجية، وذلك يوم الخميس الموافق 24 نوفمبر، بمتحف الاتحاد بدبي.

وحضر الحفل عبدالله البسطي أمين عام المجلس التنفيذي لإمارة دبي، وعائشة عبدالله ميران مساعدة الأمين العام لقطاع الإدارة الإستراتيجية والحوكمة في الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، والدكتور علي بن سباع المري، الرئيس التنفيذي للكلية.

وشكلت نسبة الخريجين من فئة القيادات النسائية 68.8 % من إجمالي الخريجين، فيما شهدت الدفعة تخريج طلبة من دولة الإمارات، والسعودية، وسلطنة عمان، والبحرين.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور علي بن سباع المري: «تعد الكلية تجسيداً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وامتداداً لفكر حكيم يستشرف المستقبل ويصنعه».

بدوره قال، م. مشاري بن فهد الجويره، أحد خريجي برنامج الدبلوم، والمشرف العام على قطاع الشراكات في صندوق دعم الجمعيات في المملكة العربية السعودية: «الدراسة في الكلية فرصة مهمة أتاحت لي اكتساب المعرفة الضرورية اللازمة لتطوير مهاراتي».

من جهة أخرى أفادت الكلية أن التسجيل على الدورة الجديدة من برنامج دبلوم السياسات التنفيذية العامة بمختلف فئاته سيبدأ اعتباراً من شهر فبراير 2023 وذلك من خلال الرابط التالي https://www.mbrsg.ae/home/executive-education/professional-diploma-prog….

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/tmwytu7y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"