عادي

اعتماد موازنة «كلية محمد بن راشد للإدارة» لـ 2024

01:34 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
اعتماد موازنة «كلية محمد بن راشد للإدارة» لـ 2024

دبي: «الخليج»

عقد مجلس أمناء كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية اجتماعه السادس لسنة 2023 برئاسة عبدالله علي بن زايد الفلاسي مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، في مقر الكلية، مبنى برج المؤتمرات، مركز دبي التجاري العالمي، واعتمد خلاله مشروع الموازنة العامة للكلية لسنة 2024 ووجه باستكمال الإجراءات اللازمة لرفع مشروع الموازنة المعتمدة إلى دائرة المالية لحكومة دبي، إضافة إلى مستجدات المشروعات الاستراتيجية التطويرية والتنموية المعتمدة التي تم إنجازها خلال السنة المالية 2023.

ناقش المجلس خلال الاجتماع عدداً من المواضيع جاء في مقدمتها مشروع الميزانية العامة للكلية للسنة المالية 2024 التي تفصل التدفقات النقدية والمصروفات المتوقعة في الكلية خلال العام 2024 استناداً إلى تقديرات الكلية المرتبطة بتنفيذ برامجها ومبادراتها الاستراتيجية.

واستعرض المجلس التدفقات النقدية للكلية للسنة المالية 2023، بناء على المصروفات الفعلية والإيرادات المحصلة خلال الفترة المنقضية من السنة المالية الجارية، وتقديرات الإيرادات المتوقعة حتى نهاية السنة المالية.

كما ناقش المجلس عروض الأسعار التي تسلمتها لجنة التدقيق والمخاطر المنبثقة عن مجلس الأمناء من عدد من الشركات الرائدة في مجال التدقيق والاستشارات المالية لإجراء التدقيق الخارجي على حسابات الكلية للسنة المالية المنتهية 31 ديسمبر 2023. واعتمد المجلس توصية اللجنة بالتجديد لشركة Deloitte & Touche للسنة الثانية على التوالي.

كما ناقش المجلس عدداً من المبادرات التطويرية التي تنفذها الكلية والمستمدة من الاستراتيجية المحدثة والمعتمدة في العام 2021 والتي تهدف إلى تمكين الكلية من تأمين روافد مالية إضافية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5es29ruj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"