عادي

كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية تنظم سلسلة رمضان المعرفية

01:11 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»

تنظم كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، للعام الثاني على التوالي خلال شهر رمضان المبارك، سلسلة رمضان المعرفية التي تستهدف موظفي الجهات الحكومية من أجل صقل معارفهم وتحفيز التفكير الإبداعي في أوساط الإدارة الحكومية.

وتتناول السلسلة العديد من الموضوعات التي تهدف لتعزيز المعرفة وتحفيز التفكير الإبداعي في أوساط الإدارة الحكومية من بينها كيف يؤثر رمضان في الاقتصاد ودور الذكاء الاصطناعي في العمل، والقيادة المتجددة، ودوار الموازنة العامة في رفاهية المجتمع، ومجالات مبتكرة لتحقيق التنويع الاقتصادي في الإمارات. وتعقد جلسات هذا العام من خلال منصة زووم، وتجرى نقاشاتها باللغة العربية.

وتعد سلسلة رمضان المعرفية التي تنعقد افتراضياً في الفترة الممتدة من ١٤ مارس حتى ٢٨ مارس الحالي٫ واحدة من أبرز مبادرات كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية. وبالمناسبة، قالت صالحة بوكتارة، مديرة الاتصال المؤسسي في كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية: «تحرص الكلية من خلال سلسلة الجلسات المعرفية الرمضانية على تعميق ونشر المعرفة والثقافة والعلوم لدى موظفي الجهات الحكومية، بهدف تطوير مهاراتهم وتوسيع آفاقهم المعرفية ورفدهم بالمعارف المتنوعة والضرورية من خلال مناقشة أحدث المواضيع المرتبطة بالقطاعات المالية والحكومية والمجتمعية والاقتصادية وغيرها، وبما يساهم في تعزيز مهاراتهم خلال مسيرة عملهم وتطوير قدراتهم والاطّلاع على وجهات نظر مختلفة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4k796uy6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"