عادي

تتعامل مع 5 آلاف شحنة يومياً.. «دي إتش إل» تطور منشأة لوجستية في دبي

على مساحة 88,555 قدماً مربعة
11:40 صباحا
قراءة دقيقتين
خلال حفل توسعة المنشأة
دبي: «الخليج»
كشفت «إي.زي.دبي»- المنطقة المخصصة بالكامل للتجارة الإلكترونية، عن توسعة مرافق «دي إتش إل إكسبريس» من خلال إطلاق أحدث مركز تسليم للخدمات اللوجستية. وستستفيد المنشأة الجديدة للشركة من الموقع الاستراتيجي الذي تتمتع به «إي.زي.دبي»، والخدمات المصممة حسب الطلب، إلى جانب الحلول التشغيلية، والمنظومة المبتكرة لتسريع نمو القطاع اللوجستي في جميع أنحاء المنطقة، ودعم شركات التجارة الإلكترونية للوصول إلى المستهلكين المحتملين في كافة أرجاء العالم.
وقام نور سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة «دي إتش إل» في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يرافقه محسن أحمد، المدير التنفيذي للمنطقة اللوجستية في دبي الجنوب، بجولة في أرجاء المنشأة، كما انضم إليهما عدد من كبار المسؤولين التنفيذيين من كلا الطرفين.
تضم المنشأة البالغة مساحتها 88,555 قدماً مربعة والتي تعمل بالطاقة الشمسية، مساحة مبنية قدرها 33,476 قدماً مربعة، وتوفر منظومة متكاملة للعمليات الجوية والأرضية، مع وجود إمكانية للمزيد من التوسع المستقبلي لزيادة القدرة الاستيعابية بنسبة 164.5%. وستوفر منشأة التسليم الجديدة خدمات التخليص الجمركي للاستيراد والتصدير تحت إشراف الشرطة، والفحص بالأشعة السينية والتخزين قبل الإجراءات الجمركية. وتم تجهيز المنشأة بنظام ناقل آلي ثنائي الاتجاه، لإتاحة عملية فرز الطرود بكفاءة أعلى. وسيكون المركز اللوجستي قادراً على التعامل مع 3,000 و 2,600 شحنة ترانزيت واردة وصادرة في الساعة، وبمعدل قدره 5,000 شحنة يومياً تقريباً، مع القدرة على خدمة العملاء في جميع أنحاء الإمارات والمنطقة.
ممر تجاري
وقال محسن أحمد: «إننا نرى في «دي إتش إل» شريكاً مهماً لنا، وتسعدنا هذه الخطوة من جانبها لتوسعة مركزها اللوجستي في «إي.زي.دبي». إن إطلاق هذه المنشأة الجديدة يتوافق مع رؤيتنا المتمثلة في توفير الحلول الرائدة لنظام سلسلة التوريد العالمي وكبرى شركات التجارة الإلكترونية. وستلعب المنشأة دوراً مهماً في ترسيخ مكانتنا الرائدة كممر تجاري عالمي ومركز للتجارة الإلكترونية يمكنه تلبية المتطلبات المتطورة للعملاء في المنطقة والعالم على نطاق أوسع».
عنصر مهم
بدوره، قال نور سليمان: «تأتي الجودة في طليعة توقعات عملائنا. ويتمثل أساس كل ما نقوم به في الوقت المخصص للترانزيت كعنصر مهم تعتمد عليه عملياتنا الأساسية وطرق عملنا المتقدمة وعزيمتنا الراسخة للحرص على الجودة منذ اللحظة الأولى لرحلة العميل. وفي ظل استمرار النمو السريع لمبيعات التجارة الإلكترونية، فإننا نعتمد على «إي.زي.دبي» لمساعدتنا على الوصول إلى عملائنا، ومواصلة عمليات التسليم في جميع أنحاء المنطقة والعالم، بصفتنا مزوداً رائداً للخدمات اللوجستية».
https://tinyurl.com/5cu69vsn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"