عادي
حتى 29 إبريل 2023

جزيرة الماريه تستضيف سوق «رايب ماركت» 2 ديسمبر

10:44 صباحا
قراءة دقيقتين
جانب من سوق «رايب ماركت»
أبوظبي: «الخليج»
تستضيف جزيرة الماريه في أبوظبي، فعاليات سوق «رايب ماركت» اعتباراً من 2 ديسمبر 2022 إلى 29 إبريل 2023، وذلك في الساحة الجنوبية من الساعة 3:00 عصراً، وإلى الساعة 10:00 ليلًا أيام السبت والجمعة.
وسيحتوي برنامج السوق على مجموعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والعروض المباشرة، إضافة إلى حديقة للحيوانات الأليفة.
ويمثل سوق «رايب ماركت»، منصة تتيح للمجتمع التعرف إلى مختلف الشركات والمنتجين المحليين ودعمهم، باعتباره منصة لرواد الأعمال تشجعهم على ترويج علاماتهم التجارية، وتقديم خبراتهم المتميزة من خلال محطات للطهي المباشر، وفنون الحرف اليدوية، والمنتجات المصنوعة محلياً.
ويمكن للشركات الصغيرة من خلال المنصة التواصل مع عملائها الحاليين والجدد، وتوسيع نطاق أعمالها ونموها المستقبلي.
وقال علي فكري، نائب رئيس أول بقطاع الاستثمار الإمارات التابع لشركة مبادلة للاستثمار: «تعزز شراكتنا مع سوق «رايب ماركت» توفير أفضل الخيارات والتجارب على الجزيرة لجميع القاطنين والزوار، باعتبار السوق منصة تسهم في ازدهار العلامات التجارية والمشاريع المحلية الناشئة».
وأضاف: «تسهم جزيرة الماريه بدور محوري في المساهمة في تحقيق التنويع الاقتصادي للإمارة والدولة على حد سواء، باعتبارها الوجهة الرئيسية لأنماط الحياة العصرية ومنطقة الأعمال الأولى في إمارة في أبوظبي، وتتمثل إحدى طرق تحقيق ذلك في إنشاء منصة للشركات الصغيرة تتيح لها التواصل مع العملاء وبناء الشراكات الجديدة وتوسعة أعمالها، ويعد سوق «رايب ماركت» إحدى المنصات التي نعمل من خلالها على تنمية الأعمال التجارية».
ويستضيف سوق «رايب ماركت»، الشركات المحلية والحرفيين ومجموعة من المنصات والأنشطة الترفيهية الملائمة للعائلات والأصدقاء من جميع الأعمار.
وتستعد جزيرة الماريه، لاستضافة فعاليات عالمية المستوى، بما في ذلك مهرجان الألعاب النارية التي ستضيء سماء إمارة أبوظبي يومي 2 و 3 ديسمبر في تمام الساعة 9 مساء، احتفالًا بعيد الاتحاد الـ 51 لدولة الإمارات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mry8c9da

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"