عادي

رغم التعادل مع الزمالك.. المصري يقرر إقالة مدربه

10:53 صباحا
قراءة دقيقتين
القاهرة:«الخليج»
تعادل الزمالك مع النادي المصري البورسعيدي 2-2 في المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب ضمن الجولة الخامسة لبطولة الدوري المصري الممتاز.
ورفع الزمالك رصيده إلى 8 نقاط في المركز الخامس، مقابل 5 للمصري الذي عقد مجلس إدارته اجتماعاً طارئاً للنظر في وضع مدربه إيهاب جلال الذي قيل إنه تقدم باستقالته.
افتتح الزمالك التسجيل في الدقيقة 20 بقذيفة إمام عاشور، وفي الدقيقة 36 عادل المصري عبر الجزائري عبد الرحيم دغموم.
وتقدم الزمالك مجدداً في الدقيقة 56 عبر عمرو السيسي، لكن المصري عادل بعد 4 دقائق عبر أحمد الشيخ.
من جهة أخرى، يعقد مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، جلسة خاصة مع إيهاب جلال المدير الفني للفريق، لحسم مصيره مع النادي.
وكانت مشادات نشبت بين جماهير المصري وإيهاب جلال خلال أحداث المباراة، خاصة مع تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية، وتصاعدت الأحداث بين المدرب والجماهير، ما دفعه للإشارة إلي حذائه، ما أشعل الأجواء لتطالب الجماهير بإقالته.
وتولى إيهاب جلال الإدارة الفنية للنادي المصري بعد نهاية الموسم الماضي، بعد توجيه الشكر للجهاز الفني السابق للفريق البورسعيدي بقيادة حسام حسن.
وقاد إيهاب جلال النادي المصري في 4 مباريات بالدوري العام، خسر المباراة الأولى بثلاثية نظيفة أمام سيراميكا، بينما تعادل سلبياً في الثانية أمام بيراميدز، قبل أن يفوز في الثالثة على إنبي بهدفين نظيفين، ثم تعادل مع الزمالك بهدفين لمثلهما.
وودع النادي المصري بطولة كأس مصر نسخة الموسم الماضي عقب هزيمته أمام الزمالك بهدف نظيف، ما أثار غضب الجماهير، خاصة أن المصري كان يواجه الزمالك في غياب عدد كبير من أساسيي الأبيض بسبب الإصابة، أو المشاركة مع منتخبات بلادهم في المونديال.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y37rtmvs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"