عادي

24 فريقاً في بطولة سوق دبي الحرة للقوارب

00:49 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
DDF Image

يستضيف نادي دبي للإبحار الشراعي بطولة سوق دبي الحرة للقوارب الشراعية التي تنطلق الجمعة وتستمر حتى الأحد المقبل بمشاركة 24 فريقاً، حيث سيتنافس 12 فريقاً دولياً و12 فريقاً محلياً في الإبحار بقوارب SB20 الرياضية على مدار أربعة أيام في مجموعة سباقات تضم ثمانية قوارب في المرة الواحدة لمدة 10 إلى 15 دقيقة، وسيعود بطل العام الماضي، فريق جلاسكو كيس، للدفاع عن لقبه وسط منافسة شرسة تضم عدداً من أمهر راكبي قوارب SB20 في العالم.

تعد هذه البطولة حدثاً رياضياً مشوقاً لعشاق هذه الرياضة، حيث تقام السباقات أمام شاطئ جميرا، كما سيتم بثها على الهواء مباشرة، وتعليقاً على عودة البطولة قال سيموز ريفز، العميد البحري في نادي دبي للإبحار الشراعي: أثبتت النسخة الأولى من هذه البطولة التي أقيمت العام الماضي شعبية هذه الرياضة بين راكبي القوارب وعشاق الإبحار. كما أظهرت قدرة مجتمع الإبحار الشراعي المتحمس في دبي ونادي دبي للإبحار الشراعي على استضافة مختلف الأحداث.

وقال سيموز ريفز، العميد البحري في نادي دبي للإبحار الشراعي: «أثبتت النسخة الأولى من هذه البطولة التي أقيمت العام الماضي شعبية هذه الرياضة بين راكبي القوارب وعشاق الإبحار، كما أظهرت قدرة مجتمع الإبحار الشراعي المتحمس في دبي ونادي دبي للإبحار الشراعي على استضافة فعاليات ذات مستوى عالمي، الأمر الذي زاد حماسنا لإقامة حدث أكثر إثارة هذا العام».

https://tinyurl.com/34rj687m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"