عادي
تشيلسي يحط في أبوظبي

نجوم ليفربول وليون يصلون إلى دبي

23:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خوري يرحب بكلوب

وصلت إلى دبي بعثتي فريقي ليفربول الإنجليزي وليون الفرنسي، تمهيداً لمشاركتهما في بطولة كأس سوبر دبي التي ستنطلق غداً الخميس وتختتم في 16 ديسمبر الحالي، في استاد آل مكتوم بنادي النصر.

تقدم بعثة نادي ليفربول مدربه الألماني يورغن كلوب، في حين ترأس المدرب الفرنسي لوران بلان وألكسندر لاكازيت وفد نادي ليون.

وكان أحمد هاشم خوري رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة في استقبال الفريقين، حيث رحب بهما، وتمنى لهما التوفيق في البطولة، وطيب الإقامة وأوقاتاً سعيدة في دبي التي تحتضن وترحب بالفرق العالمية دائماً، مؤكداً أن مشاركة الفريقين في البطولة ستكون تجربة استثنائية للجماهير، ولحظة تاريخية ستبقى محفورة في ذاكرتها.

وسيكتمل عقد الفرق المشاركة في البطولة بوصول ميلان الإيطالي، بعدما كان أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي حالياً أول الواصلين.

من جهة أخرى، حط نجوم نادي تشيلسي الإنجليزي الرحال في أبوظبي ضمن معسكر دافئ، ونشر «البلوز» صوراً للاعبيه وهم يتدربون في «الجيم» خلال وجودهم في العاصمة الإماراتية.

وشوهد الفرنسي نجولو كانتي، الذي تبقى أمامه 3 أشهر للعودة للعب بعد عملية جراحية في أكتوبر، مع البعثة التي ضمت 25 لاعباً إلى جانب رييس جيمس وبن شيلويل وروبن لوفتس شيك الذين تغيبوا عن منتخب إنجلترا بداعي الإصابة أيضاً.

وسيلعب تشيلسي مباراة يوم الأحد المقبل على ملعب آل نهيان أمام آستون فيلا على كأس الوحدة للتحدي وسيعود «البلوز» للدوري في 27 ديسمبر الجاري باستضافة بورنموث.

1
أوباميانغ نجم تشيلسي يتدرب في أبوظبي
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bde7r8fe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"