عادي

الحدود الفائز الوحيد في يوم التعادلات بالدوري العراقي

11:25 صباحا
قراءة دقيقتين
1-فريق الحدود
بغداد: زيدان الربيعي
تمكن فريق نفط البصرة من فرض التعادل على مستضيفه فريق الشرطة 1-1 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد، ضمن الجولة التاسعة من منافسات الدوري العراقي الممتاز.
سجل هدف الشرطة فهد اليوسف في الدقيقة 26، بينما أدرك التعادل لنفط البصرة علاء رعد في الدقيقة 68. ليرفع الشرطة رصيده إلى 13 نقطة بالمركز التاسع، فيما أصبح رفع نفط البصرة رصيده إلى 11 نقطة بالمركز 11. وشهدت المباراة تعرض لاعب الشرطة سجاد جاسم، للطرد.
وانتهت مباراة فريق زاخو مع ضيفه فريق نفط ميسان التي جرت على ملعب زاخو بالتعادل من دون أهداف. ليرفع زاخو رصيده إلى 6 بالمركز 17، فيما رفع نفط ميسان رصيده إلى 15 نقطة بالمركز السابع.
وبالنتيجة ذاتها انتهت مباراة فريق نفط الوسط مع ضيفه فريق أربيل، التي جرت على ملعب «النجف الدولي». ليرفع نفط الوسط رصيده إلى 10 نقاط بالمركز 13، بينما رفع أربيل رصيده إلى 12 نقطة بالمركز التاسع.
في حين تمكن فريق الحدود من الفوز على مضيفه فريق الصناعة بهدف واحد دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الصناعة في العاصمة بغداد.
سجل هدف الحدود والمباراة الوحيد اللاعب مصطفى محمود في الدقيقة 86.
ورفع الحدود رصيده إلى 17 نقطة بالمركز الخامس، فيما تجمد رصيد الصناعة عند نقطتين في الترتيب 19.
كما انتهت مباراة فريق النفط وضيفه فريق الطلبة التي جرت على ملعب «المدينة الدولي» بالعاصمة بغداد بالتعادل 1-1.
سجل هدف النفط اللاعب كرار محمد في الدقيقة الثالثة، بينما أدرك التعادل للطلبة اللاعب محمد جواد من ركلة جزاء في الدقيقة 20. ليرفع النفط رصيده إلى 4 نقاط بالمركز 17، بينما رفع الطلبة رصيده إلى 17 نقطة بالمركز الخامس.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n9ybces

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"