عادي

عائلة رونالدو تطالب بطرد مدرب البرتغال

10:09 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
جورجينا وكريستيانو جونيور في المنصة
مشجع يلقي مياهاً على رونالدو
متابعة: ضمياء فالح
طالبت عائلة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بطرد مدرب المنتخب فيرناندو سانتوس بسبب قراره «الخاطئ» وضع رونالدو على الدكة في مباراة الخروج على يد المغرب في ربع نهائي مونديال قطر.
وتصدرت جورجينا، خطيبة النجم التي حرصت على الظهور بملابس أكثر تناسباً مع أجواء كرة القدم، الانتقادات وكتبت تحت صورة لرونالدو على حسابها في إنستجرام: «نفس الشخص الذي أعادك لأجواء اللعب غير الإيقاع لكن بعد فوات الأوان. لا يمكن أن تقلل من قيمة أفضل لاعب في العالم وأقوى أسلحة المنتخب ولا يمكنك أن تلتزم بإشراك شخص لا يستحق أن يكون أساسياً. الحياة تعلمنا درساً، لم نهزم اليوم بل تعلمنا درساً»، في إشارة لإشراك نجم الهاتريك في شباك سويسرا جونسالو راموس مكان رونالدو في التشكيلة.
ولمس رونالدو الكرة بعد نزوله 10 مرات فقط وسدد مرة واحدة على شباك الحارس المغربي المتألق ياسين بونو، وعلقت إيلما أفيرو شقيقة رونالدو: «حزينة على الفريق، هذا أوان رفع رؤوسنا عالياً، الله يعرف كل شيء»: مرفقة بهاشتاج «سانتوس آوت».
وفشل رونالدو في خامس مشاركة بنسخ المونديال في الوصول إلى نصف نهائي البطولة منذ 2006 وسيكون بسن الـ41 في المونديال المقبل.
وطرد أمن ملعب الثمامة مشجعاً كان جالساً خلف الدكة وقام برمي قنينة مياه على رونالدو الذي لم يبد أنه استفزه بشيء وسارع مشجعو البرتغال لمواجهة المشجع الذي أهان نجم الكرات الذهبية الخمس.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/52skuufv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"