عادي

كوزمين: مواجهة خورفكان تتطلب التوازن والحذر

01:46 صباحا
قراءة دقيقتين
عثمان كمارا

الشارقة: عصام هجو

وصف مدرب الفريق الأول بنادي الشارقة لكرة القدم الروماني كوزمين أولاريو مباراة فريقه أمام ضيفه خورفكان الاثنين في مواجهة الذهاب من الدور الثاني لبطولة كأس مصرف أبوظبي الإسلامي بالمهمة وقال«نلعب أمام خورفكان في مباراتين مهمتين في مسيرتنا في البطولة، ويجب علينا أن ندخل المباراة ونحن في كامل تركيزنا حتى نستطيع ان نحقق مباراة إيجابية تكون مريحة لنا في مباراة الإياب».

وعن تحضيرات فريقه للمباراة ذكر مدرب الشارقة أن اللقاء يأتي بعد فترة توقف من آخر مباراة تنافسية خاضها الفريق وحاول الجهاز الفني خلالها رفع مستوى الجاهزية في صفوف اللاعبين وزيادة التركيز لمباريات الفريق في المنافسات المختلفة.

وشدد كوزمين على ضرورة احترام المنافس والنظر للمستويات الجيدة التي يقدمها الفريق في البطولة والعمل بكل جدية طوال زمن المباراتين حتى يتجاوز الفريق هذه المرحلة من البطولة.

وختم كوزمين حديثه مؤكداً على ضرورة التعامل بتوازن وحذر مع البطولات التي تلعب بنظام خروج المغلوب من مباراتي ذهاب وإياب، كما لفت إلى أهمية الحفاظ على التوازن في الأداء بين المباراتين والعمل على تحقيق أفضلية مريحة في مباراة الذهاب تساعد الفريق على اللعب بأريحية اكثر ودون ضغط في الجولة الثانية.

ومن جانبه، أكد مهاجم الشارقة المقيم عثمان كمارا على صعوبة المباراة وضرورة اللعب بجدية وتركيز حتى يستطيع الفريق تجاوزها وقال: خورفكان منافس صعب ووصل لهذا المرحلة بعد ان اقصى فريق قوي بنتيجة مباراتي ذهاب واياب ولتجاوزه يجب علينا الدخول للمباراة بتركيز عال ورغبة قوية في الفوز حتى نحقق نتيجة إيجابية تجعلنا في وضع مريح في مباراة الإياب خارج ملعبنا.

وأكد كمارا جاهزية لاعبي الشارقة لتقديم مباراة جيدة بعد فترة التوقف الطويلة وقال: لظروف مسابقة كأس العالم لم نلعب مباريات تنافسية كثيرة في الفترة السابقة لكننا استثمرنا هذه الفترة في التدريبات وزيادة التركيز وتنفيذ خطط المدرب وسنعمل بقوة حتى ينعكس هذا الجهد في المباريات التنافسية التي سيخوضها الفريق بداية من مباراة خورفكان القادمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5yh44ajv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"