عادي

مانشستر سيتي يبحث زيادة مقاعد استاد الاتحاد

21:21 مساء
قراءة دقيقتين

أعلن نادي مانشستر سيتي، الاثنين، أنه يجري حالياً دراسات جدوى من أجل توفير وتطوير أفضل تجربة للمشجعين، ووجهة ترفيهية للمشجعين على مدار العام في استاد الاتحاد، ومن بينها زيادة عدد المقاعد.

وأكد أن هذه الدراسات تطمح لتحويل شرق مانشستر إلى وجهة عالمية للرياضة والترفيه والتسلية، والمبدأ الأساسي هو التأكيد بأن حرم استاد الاتحاد يكون مصدراً مجتمعياً للتوظيف والفرص الاقتصادية للمجتمع المحلي ومانشستر.

وسيتم دعوة الجماهير والمجتمع المحلي لمشاركة أفكارهم وملاحظاتهم حول المفاهيم المطروحة أوائل عام 2023.

دراسات الجدوى يتم الوضع في اعتبارها العديد من العناصر، من أهمها توسعة المدرج الشمالي، الذي يمكن أن يزيد سعة استاد الاتحاد إلى أكثر من 60 ألف مقعد، إلى جانب أن الدراسة ستقوم بتقييم وتوسعة منطقة المشجعين «City Square»، مع وجود عدد من منافذ بيع الطعام والشراب، بالإضافة إلى متجر جديد للنادي ومتحف، ومساحة للعمل، وفندق داخلي.

ومنذ عام 2008 قامت مجموعة السيتي لكرة القدم باستثمار أكثر من 700 مليون جنيه إسترليني على حرم استاد الاتحاد وشرق مانشستر، وهذا الاستثمار دعم الآلاف من فرص العمل، حيث توفر مجموعة السيتي لكرة القدم العديد من التسهيلات، وتتضمن أكاديمية كرة القدم وكلية Connell Co-op، ومعهد مانشستر للصحة والأداء، وCo-op Live، وهي أكبر مساحة مستدامة في المملكة المتحدة في ديسمبر/كانون الأول عام 2023.

الزيادة المحتملة في سعة استاد الاتحاد في المدرج الشمالي تأتي ضمن الموافقة لعام 2014 على توسعة المدرب الجنوبي، كما تضمنت نماذج النقل الحديثة ل Co-op Live التدابير المحلية الناتجة عن حركة المرور، من جراء هذه السعة القصوى.

وستدعم جميع المرافق الجديدة هدف مانشستر Net Zero بحلول عام 2038، مع النظر لروابط دعم المشي وركوب الدراجات إلى وسط المدينة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdhpy8pj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"