عادي

شراكة بين أكاديمية العلوم الشرطية وجمعية العسكريين المتقاعدين

19:30 مساء
قراءة دقيقتين
محمد العثمني وخليفة الزعابي خلال التوقيع

الشارقة: «الخليج»

وقعت أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة، اتفاقية شراكة وتعاون مع جمعية العسكريين المتقاعدين ممثلة في شركة أركان للتدريب والبحوث والاستشارات الإدارية بأبوظبي.

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز الجهود الرامية إلى الارتقاء بمهارات وخبرات موظفي القيادة العامة لشرطة الشارقة والأكاديمية، من خلال التعاون في تطوير مجموعة من البرامج وورش العمل التدريبية والتعليمية.

ووقّع الاتفاقية عن الأكاديمية، العميد الدكتور محمد خميس العثمني، مدير عام الأكاديمية، ومن جانب أركان للتدريب العميد الدكتور متقاعد خليفة محمد الزعابي، الرئيس التنفيذي للشركة، وذلك بحضور العميد متقاعد عبدالله الحوسني نائب الرئيس التنفيذي، والعميد الدكتور متقاعد أحمد محمد الحبسي مدير التدريب، وعدد من مديري الإدارات بالأكاديمية.

وتنص الاتفاقية على التعاون الثنائي في مجال التأهيل والتدريب بين الطرفين، وتبادل الخبرات والمحاضرين، وتقديم الاستشارات في مختلف المجالات، وتعزيز جودة الحياة في مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى ترسيخ مبادئ الإبداع والابتكار في جميع أنشطة وبرامج الطرفين، فضلاً عن تصميم وتنفيذ البرامج المجتمعية المشتركة في جميع المناسبات ودعم رسالة متطوعي الإمارات.

وتوفر شركة أركان للتدريب بموجب الاتفاقية، الاستشارات في مختلف المجالات للأكاديمية، وتنظيم الأنشطة الاجتماعية المشتركة، والمشاركة في تصميم برامج تأهيلية للمقبلين على التقاعد من القيادة العامة لشرطة الشارقة وأكاديمية العلوم الشرطية، وتقديم البرامج الخاصة بتمكين المرأة ودعم التكامل بين الجنسين، إضافة إلى دعم وتسهيل إجراءات تسجيل المتقاعدين العسكريين والمدنيين من موظفي الأكاديمية للحصول على بطاقة عضوية جمعية العسكريين المتقاعدين مع إعفائهم من رسوم التسجيل للسنة الأولى والاستفادة من جميع الخدمات المقدمة.

وأثنى العميد العثمني، على التعاون الاستراتيجي والمثمر مع جمعية المتقاعدين العسكريين ممثلة في شركة أركان للتدريب، مشيداً بجهود الشركة في طرح البرامج التدريبية المتخصصة والتي تهدف إلى إثراء قطاع التدريب والتأهيل، الأمر الذي من شأنه أن ينعكس إيجاباً على تطوير كفاءة الموارد البشرية العاملة في شرطة الشارقة والأكاديمية وتكريس مفهوم التنمية المستدامة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4bwvcp4f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"