عادي
لبحث سبل تنمية القطاع الزراعي

وفد من «أبوظبي للتنمية» يزور «شركة الظاهرة الزراعية»

15:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال الزيارة
أبوظبي: «الخليج»
زار وفد من صندوق أبوظبي للتنمية، ومكتب أبوظبي للصادرات، مصنع شركة الظاهرة الزراعية بمدينة خليفة الصناعية «كيزاد»، لتعزيز سبل التعاون، والنظر في مزايا الدعم الذي يقدمه الصندوق لتمكين الشركات الوطنية العاملة في القطاعات الحيوية من الوصول إلى الأسواق العالمية.
وترأس وفد الصندوق محمد سيف السويدي، المدير العام، ورئيس اللجنة التنفيذية لمكتب أبوظبي للصادرات، بحضور راشد الكعبي، مدير إدارة الاستثمارات في الصندوق، وخليل المنصوري، المدير العام للمكتب بالإنابة. واطّلع الوفد على أقسام الشركة وقطاعاتها المتنوعة المتمثلة في الإنتاج الزراعي والسلع الغذائية الأساسية وإدارة سلاسل الإمداد والتوريد والتخزين.
وقال السويدي «إننا نحرص في الصندوق على تعزيز علاقاتنا وتوحيد جهودنا مع مؤسساتنا الوطنية العاملة في القطاعات الحيوية، ونولي أهمية كبيرة لدعم القطاع الخاص الوطني، والعمل على تنمية الصادرات الوطنية وتعزيز تنافسيتها في الأسواق العالمية. وتأتي زيارتنا للشركة للعمل المتكامل لدعم جهود الشركة في القطاع الزراعي والمجالات الأخرى العاملة بها، والسعي لتحقيق الاستراتيجيات الوطنية الهادفة إلى تنويع الاقتصاد الوطني».
فيما ثمّن خديم الدرعي، الشريك المؤسس والعضو المنتدب للشركة، الزيارة. مؤكداً حرص الشركة على توطيد العلاقات مع الصندوق لدوره الفعّال في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة لنهضة مجتمعات الدول النامية، ودوره الريادي في دعم الاقتصاد الوطني وتنمية الصادرات الإماراتية.
وفي نهاية الزيارة، أكد الجانبان أهمية توطيد سبل التعاون المستقبلي، والعمل على مضاعفة الجهود المشتركة لتعزيز قدرة الصادرات الوطنية للمنافسة في الأسواق العالمية، وتحقيق قفزة نوعية في نمو الاقتصاد الوطني.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/46d2ymvc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"