عادي

«شرف للتجزئة» الإماراتية تخطط لافتتاح 23 متجراً في 2023

13:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
تعتزم «شرف للتجزئة»، توسيع نطاق حضورها بشكل كبير في السوق المتخصصة بمستلزمات أنماط الحياة في جميع أنحاء الشرق الأوسط والشرق الأقصى، بإطلاق خطط لافتتاح 23 متجراً في عام 2023، بالإضافة إلى ثلاثة متاجر جديدة لعلاماتها التجارية - «فورايفر21» و«كوتون اون» و«بودي»، في سيليكون سنترال مول، وتشغل المتاجر الجديدة مساحة كلية تبلغ 23,188 قدماً مربعة من مساحات التسوق التي تعكس استراتيجية توسع المجموعة في جميع أنحاء المنطقة.
قال ياسر شرف، نائب رئيس (قسم البيع بالتجزئة والضيافة والصناعة والخدمات المالية) بمجموعة شرف، «إن إطلاق متاجرنا الجديدة في سيليكون سنترال، لا يساهم فقط في توسيع نطاق تواجدنا وحسب، بل يجعلنا أيضاً أكثر قرباً من مجتمع جديد. إن استكشاف مزايا المنتجات من خلال معاينتها عن قرب يُعد من العوامل المهمة عندما يتعلق الأمر بتسوق الأزياء، ونحن نحرص دائماً على تلبية المتطلبات المتنوعة لعملائنا. كما أن الالتزام بمواكبة ميول عملائنا وتفضيلاتهم وتلبية احتياجاتهم دائمة التغير للاستمتاع بتجارب فريدة بالتسوق من منتجات علامة تجارية مرموقة، يمكّننا من مواصلة رحلتنا نحو التميز، والحفاظ على التزامنا بتعزيز تواجدنا من خلال توفير قيمة استثنائية للعملاء».
تشهد شرف للتجزئة توسعاً متسارعاً في الشرق الأوسط والشرق الأقصى، حيث افتتحت 14 متجراً في الشهور الـ12 الماضية في جميع أنحاء ماليزيا وإندونيسيا والإمارات والبحرين وسلطنة عمان.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2nah96vd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"