عادي

3 أشقاء يقتلون سائقاً في المنوفية

22:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة

لقى سائق مصرعه على يد 3 أشقاء في موقف بقرية شنشور التابعة إلى مركز أشمون في محافظة المنوفية، الاثنين، وذلك نتيجة خلافات بينهم على أولوية تحميل الركاب، وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة هناك متأثراً بإصابته.

وتعود تفاصيل هذا الحادث عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة المنوفية، بلاغ يفيد بحدوث مشاجرة داخل موقف قرية شنشور التابعة إلى مركز أشمون، بين سائق و3 أشقاء، بسبب خلافهم على أولوية التحميل، ما أدى إلى تعرض الأول إلى إصابات بالغة في جسده، وتم نقله إلى مستشفى أشمون العام.

وسرعان ما توجهت القوات الأمنية من أجل إجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، ومعرفة الأسباب التي أدت إلى حدوثها، حيث تبين تعرض سائق يبلغ من العمر 32 عاماً، إلى إصابة بالغة في الصدر، وجرى نقله للمستشفى إلا أن الفرق الطبية لم تتمكن من إنقاذه وفارق الحياة متأثراً بإصابته.

كما تبين أن هناك 3 أشقاء تعدوا بالضرب على السائق الضحية، وهما ش. ك. م. ا، سائق، 27 عاماً، و(م. م. ا) سائق، 32 عاماً، و(أ. م. ا)، سائق، 34 عاماً.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة المنوفية، من إلقاء القبض على المتهمين المتهمين الثلاثة، وجرى ضبط السلاح المستخدم في تلك الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم وإخطار الجهات المختصة حتى تباشر التحقيقات اللازمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/525nndhe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"