عادي

إليسا غاضبة من متابعيها على «تويتر»

21:21 مساء
قراءة دقيقتين
إليسا

بسبب الطاقة السلبية التي تجدها على موقع «تويتر»، أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا عن قرارها بالابتعاد عن الموقع الذي تنشط عليه عادة، وغردت قائلة: «رح أختفي شوية عن «تويتر» لفترة؛ لأن الطاقة السلبية الموجودة وخصوصي من متابعيني مش مقبولة، سلام من الآن وحتى نلتقي».

وتعدّ النجمة إليسا من الفنانات المتفاعلات على «تويتر» بكثرة، وتغرد عليه يومياً أكثر من مرة، وتعبر عن آرائها الفنية والسياسية عليه، ولكن بسبب الطاقة السلبية التي حصلت عليها سوف تبتعد عنه قليلاً.

وطرحت النجمة اللبنانية إليسا كليب أغنيتها الجديدة «أنا وبس» مؤخراً، وهي من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، ومن إخراج إنجي الجمال، وبهذا الكليب تعود إليسا إلى الرومانسية.

كما احتفلت النجمة إليسا، بوصول أغنيتها الجديدة مع الفنان سعد لمجرد «من أول دقيقة»، إلى 300 مليون مشاهدة، كما عبرت عن سعادتها بوصول أغنيتها بتمون ل100 مليون مشاهدة التي طرحتها منذ 15 عاماً، وكتبت إليسا، عبر حسابها على «تويتر»، قائلة: «100 مليون ل «بتمون» ومني إلكن ملايين ومليارات الحب».

كما احتفلت النجمة إليسا، بوصول عدد متابعيها على حسابها على «إنستغرام» إلى 18 مليون متابع، وهنأها العديد من محبيها عبر حسابها على «تويتر» لوصولها لهذا الرقم، متمنّين لها المزيد من النجاح والتقدم.

وفي سياق آخر، أحيت النجمة إليسا حفلاً غنائيًا في الكويت يوم 24 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، كما أحيت حفلاً غنائياً على مسرح أولمبيا في باريس يوم 12 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي أيضاً، وكانت هذه المرة الرابعة لإليسا التي تقف فيها على مسرح أولمبيا، ووقفت للمرة الأولى في العام 2017 والمرة الثانية كانت في العام 2019، وحققت حفلاتها هناك وقتها نجاحاً كبيراً، والمرة الثالثة في 6 نوفمبر 2021.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4tj6xfjz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"