عادي

شقيقة رونالدو عن انتقاله إلى النصر: نكتة نهاية العام

10:42 صباحا
قراءة دقيقتين

رغم اعلان الصحف العالمية والسعودية عن قرب انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي مقابل مبلغ مالي فلكي، إلا ان إلما شقيقة «الدون» علقت على الشائعات المنتشرة عبر حسابها في إنستغرام بالقول انها: «نكتة نهاية العام».
وجاء منشور شقيقة رونالدو بالسخرية من الانتقال المزعوم ليثير الجدل حول حقيقة الصفقة،التي مازال يكتنفها الكثير من الغموض،رغم ان العديد من الصحف السعودية أكدت انها قريبة جداً.
كما كشف صحيفة «ماركا» الإسبانية التي اختصت بأخبار «الدون» الحصرية في السنوات الأخيرة أن لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق سينال نصف مليار يورو، كلاعب، ثم يحصل على أموال أخرى عندما يعين سفيراً لملف مونديال 2030 بعد انتهاء مسيرته في الملاعب،وقد يصل المبلغ الاجمالي إلى مليار يورو.
وأكد أكثر من تقرير صحفي أن نادي النصر السعودي ورونالدو اتفقا على كل التفاصيل ويتبقى فقط التوقيع الرسمي.
وحسب صحيفة «ماركا» فإن عقد رونالدو سيكون لمدة موسمين ونصف الموسم كلاعب، ثم يمتد لأربع سنوات أخرى، على أن يتولى بعدها منصب سفير الملف المشترك بين السعودية ومصر واليونان،لاستضافة مونديال 2030.
وقالت الصحيفة إن النصر مقابل صفقة رونالدو سيسقط 3 محترفين أجانب من قائمته، لتفادي أي خرق للإنفاق المالي.
وكشفت الصحيفة الإسبانية كذلك مراحل المفاوضات، حيث قدم النصر عرضه المغري يوم 23 نوفمبر الماضي، وبدأ الاتفاق يوم 5 ديسمبر الجاري، قبل الإعلان عن أن كريستيانو رونالدو قرر بالفعل اللعب لمدة عامين ونصف العام في السعودية.
من جانبها، أكدت صحيفة «آس» الإسبانية، أن النصر ورونالدو ( 37 عاماً) أتما الاتفاق، على أن ينهي اللاعب مشواره مع الكرة بالسعودية.
وأضافت:المهاجم البرتغالي سينضم إلى النصر والذي سيلعب معه حتى صيف عام 2025، حتى يبلغ من العمر 40 عاماً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckfbyhm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"