عادي

5000 درهم لمقعد مطل على برج خليفة ليلة رأس السنة

2000 درهم لأغلى وجبة سريعة في «دبي مول»
00:10 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

يكشف سباق حجوزات المطاعم والمقاهي - خارج الفنادق - لمشاهدة احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة في دبي، عن أسعار تصل إلى 5000 درهم للشخص الواحد، في المنطقة المحيطة ببرج خليفة، بينما يعرض مطعم في «ذا بوينت» في منطقة النخلة، إمكانية حجز كوخ خاص لأربعة ضيوف بسعر 10000 درهم.

وبدأت العديد من المطاعم إعلان الإشغال الكامل وخصوصاً للمقاعد على الشرفات الخارجية.

وأظهرت إعلانات لمطاعم وجبات سريعة مشهورة في «دبي مول»، أن بالإمكان حجز مقعد مطل على نافورة دبي خلال احتفالات رأس السنة الجديدة بمبلغ يصل إلى 2000 درهم في المقاهي ومطاعم الوجبات السريعة، للشخص الواحد، وتصل في بعض المطاعم إلى 5000 درهم في الجلسات الخارجية المطلة على برج خليفة والنافورة.

كما يقدم مطعم وجبات سريعة حجوزات بقيمة بين 1300 و2000 درهم للفرد الواحد للجلسات الخارجية المطلة على النافورة في وسط دبي، ويغطي المبلغ قائمة طعام تشمل مأكولات ومشروبات، والتي عادة لا تتعدى ال 100 إلى 200 درهم.

كما وضع مطعم يطل على برج خليفة، سعراً للفرد الواحد ب 1400 درهم للجلسات الخارجية، و750 درهماً للجلسات الداخلية، يتضمن قائمة طعام شرقية محددة بدون الشيشة.

ويبقى السبب الرئيسي في هذا المبلغ هو موقع المطعم الذي يطل على برج خليفة ونافورة مول دبي، فضلاً عن أن جزءاً من المبلغ يعود إلى إدارة مركز التسوق، على حد تعبير موظفة الحجوزات.

وتشهد المطاعم والمقاهي والفنادق ومختلف منشآت الضيافة في منطقة داون تاون دبي وخاصة «دبي مول»، طلباً قوياً من الزوار والسياح على حجز مقاعد لحضور احتفالات رأس السنة الجديدة.

كما تقدم المطاعم (خارج الفنادق) والمطلة على أماكن أيقونية في دبي مثل برج العرب وأتلانتس حجوزات لمتابعة احتفالات رأس السنة بأسعار متفاوتة تتراوح بين 500 و1500 درهم للشخص، وتختلف الأسعار بحسب الباقات والإطلالات.

https://tinyurl.com/mwvjyuhe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"