عادي

مرتضى منصور: لا صفقات في يناير.. والزمالك «لن يُهزم» في هذه الحالة

12:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مرتضى منصور
مرتضى منصور
أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، في تصريحات تلفزيونية، الاثنين، عدم وجود نية للتعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني المقبل، لافتاً في الوقت نفسه إلى أن عودة الجناح مصطفى شلبي من الإصابة ستساهم في الفوز بجميع المباريات.
وأوضح منصور، أن «من يقول إن هناك صفقات للزمالك في يناير فهو كاذب»، وذلك بحسب موقع «صدى البلد».
وأضاف: «أعود وأكرر وأوجه رسالة لجماهير الزمالك لا توجد أي صفقات جديدة في الفترة القريبة.. الزمالك لديه أفضل اللاعبين في مصر ولدينا في كل مركز لاعبين أو ثلاثة».
وعلق منصور على غياب جناح الفريق مصطفى شلبي عن المباريات مؤخراً، موضحاً أن اللاعب «في حالة صحية جيدة الآن، وتعافى من الإصابة، لكن المدرب له حسابات مختلفة قبل إعادة اللاعب للمشاركة».
وأشار رئيس نادي الزمالك إلى أن «عودة شلبي إلى المشاركة في الجناح الأيسر واللاعب زيزو في الجناح الأيمن سيكون لهما دور كبير في تدعيم الفريق»، مؤكداً أنه «وقتها لن يستطيع أي فريق الفوز على الزمالك».
وتعادل الزمالك المصري سلبياً مؤخراً مع المقاولون العرب وقرر استئناف التدريبات مباشرة على ملعب النادي استعداداً لمواجهة الإسماعيلي يوم الخميس المقبل في الجولة العاشرة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3drry4e5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"