عادي

«الفرسان» يجتاز كاظمة بسلاح الثلاثيات في سوبر غرب آسيا للسلة

18:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من مباراة شباب الأهلي وكاظمة الكويتي
من مباراة شباب الأهلي وكاظمة الكويتي
متابعة: مسعد عبد الوهاب
حقق فريق شباب الأهلي لكرة السلة فوزه الثاني في بطولة دوري السوبر لأندية غرب آسيا على حساب كاظمة الكويتي بنتيجة 91-86 في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة سعيد بن مكتوم في الممزر.
وهو الفوز الثاني لـ «الفرسان» الذي تحقق بإتقان لاعبيه الرميات الثلاثية، بعد انتصاره على البشائر العماني في الجولة الأولى، فيما يستضيف الهلال السعودي الاثنين المقبل لحساب الجولة الثالثة.
وسجل شباب الأهلي انتصاره بأداء قوي وتركيز عال قاده للتقدم 24-17 في الربع الأول بأداء متميز دفاعاً وهجوماً، وتابع تفوقه في الربع الثاني بفضل الرميات الثلاثية ليواصل التقدم 45-34، ثم47-44 مع نهاية الشوط الأول.
وفي الربع الثالث، قلص كاظمة الفارق ثم تقدم لأول مرة بفارق نقطة 55-54، وبعد صحوة استعاد شباب الأهلي التقدم بواقع 59-55، ثم 65-64 مع بداية الربع الرابع بفضل تألق لاعبه قيس عمر، وبعد أخذ ورد وندية كبيرة من جانب كاظمة نجح شباب الأهلي في حسم النتيجة لمصلحته 91-86.
وأشاد اللواء «م» إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي لكرة السلة بالمستوى المشرف الذي قدمه شباب الأهلي في مباراته الثانية بالبطولة الذي توجه بالفوز على كاظمة، وأكد القرقاوي خلال لقائه اللاعبين والجهازين الإداري والفني على ضرورة مضاعفة الجهد في الجولات القادمة من أجل التمثيل المشرف لسلة الإمارات في البطولة.
وأعرب سعيد عتيق مساعد مدرب شباب الأهلي عن سعادته بالفوز والأداء الرجولي الذي قدمه اللاعبون وتمسكهم بالفوز حتى اللحظات الأخيرة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yf3y8sby

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"