عادي
تعيين 170 مواطناً في «سيوا»

سلطان يعتمد 1.7 مليار موازنة لبلدية الشارقة

14:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
  • توجيهات لهيئة الطرق بتحويل رقم مركبة أجرة إلى اسم زوجة مواطن متوفى

الشارقة: جيهان شعيب
 اعتمد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ملياراً و721 مليون درهم، موازنة لبلدية الشارقة للعام المقبل، وتشمل تعيينات جديدة لأبناء الإمارة، ومشاريع تطويرية مختلفة.
 أعلن ذلك عبيد سعيد الطنيجي، مدير عام بلدية الشارقة، عبر برنامج «الخط المباشر» من اذاعة وتلفزيون الشارقة، وقال إن الموازنة تُعد الأكبر في تاريخ البلدية، وتتضمن تخصيص 846 مليون درهم للرواتب والتعيينات الجديدة، و744 مليون درهم للمصروفات التشغيلية التي تشمل عقود شركات على المستوى العام، و77 مليون درهم للمصروفات الرأسمالية، و53 مليون درهم للمشاريع التطويرية، من تطوير الزراعة والحدائق على مستوى الإمارة، وغيرها.
من جانب ثان، اعتمد سموه تعيين 170 مواطناً في هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة «سيوا»، منهم 130 مهندساً، و40 بوظائف إدارية، مع بداية العام المقبل، وأعلن ذلك الإعلامي محمد خلف، عبر البرنامج.
وعلى صعيد متّصل، وجّه سموه هيئة الطرق والمواصلات بتحويل رقم مركبة كانت باسم مواطن توفاه الله، إلى اسم زوجته، في استجابة مباشرة من سموه لمداخلة هاتفية من متصل «بالخط المباشر»، ذكر فيها أن والده كانت لديه مركبة أجرة، حصل عليها بموجب تنازل من شقيق المتصل، ومن ثم عقب وفاة الأب، لم يستطع الأبناء تحويلها إلى الأم، لأن القانون في الإمارة يحول دون التنازل أكثر من مرة، فضلاً عن عدم توريث الأرقام.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2zwpw626

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"