عادي

عبدالله البسطي: إعادة بناء مجلس الفهيدي مساهمة مقدرة لأحمد بن شعفار

22:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
عبدالله محمد البسطي - أحمد بن شعفار

أشاد عبدالله محمد البسطي، الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، الأربعاء، بجهود هيئة تنمية المجتمع بدبي، ورجل الأعمال أحمد بن شعفار، خلال افتتاح مجلس الفهيدي، بعد إعادة بنائه.

وقال البسطي عبر حسابه في «تويتر»: «إعادة بناء مجلس الفهيدي بدبي مساهمة مجتمعية مقدرة، ويشكر عليها رجل الأعمال أحمد بن شعفار. القطاع الخاص ركن أساسي من أركان التنمية في ماضي وحاضر ومستقبل دبي. الشكر موصول لفريق هيئة تنمية المجتمع ورواد مجلس الفهيدي الدائمين».

وافتتحت هيئة تنمية المجتمع في دبي، الأربعاء، مجلس الفهيدي الذي يشكل إضافة مهمة لمجموعة مجالس أحياء دبي التي تشرف عليها الهيئة، ويساهم في تسهيل الوصول إلى مختلف خدماتها من موقعه الحيوي في قلب المنطقة التراثية بدبي.

ويتيح المجلس التواصل مع أفراد المجتمع في المنطقة وإقامة الفعاليات المجتمعية والمناسبات الوطنية وتسهيل الوصول إلى خدمات الهيئة من خلال ركن الخدمات الذكي ووجود باحث اجتماعي.

ويعد مجلس الفهيدي، المجلس الحادي عشر ضمن مشروع مجالس أحياء دبي، الذي نفذته هيئة تنمية المجتمع خلال العام الماضي، وشمل افتتاح مجلسي الخوانيج وأم سقيم، وإعادة افتتاح مجالس جميرا والراشدية والمزهر والممزر وميناء الحمرية، بهدف توفير مراكز لتجمعات أهالي الأحياء وإقامة مناسباتهم وفعالياتهم في أجواء عصرية تتناسب مع العادات والتقاليد وتعزيز التلاحم الاجتماعي وتعزيز الهوية الوطنية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3z48v8v5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"