عادي

كولر: مهاجمو الأهلي لم يقنعوني

15:43 مساء
قراءة دقيقتين

القاهرة: «الخليج»

قال السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي المصري، إنه غير راضٍ عن نتيجة مباراة فريقه أمام سيراميكا التي انتهت بالتعادل1-1، ليفقد «الأحمر» 6 نقاط في آخر 4 مباريات.

وأضاف كولر: «قدمنا مباراة جيّدة، وكنا نستحق الفوز، لكن لم نستغل الفرص».

وتحدّث المدرب السويسري عقب مباراة سيراميكا قائلاً: «لا بد أن أراجع كرة الهدف الذي دخل مرمانا لمعرفة المخطئ، لا سيما أننا تدرّبنا على مثل هذه الكرات كثيراً، وكان من الأفضل الخروج بشكل أفضل من الحارس الشناوي، وكذلك يجب محاسبة المدافع الذي ترك منافسه يهرب منه ويلعب الكرة. وقلت للاعبين إن سيراميكا يلعب الركنية بالطريقة التي جاء منها هدفه في شباكنا، ومع ذلك استطاع التسجيل».

وتابع كولر: «بالنسبة لأزمة المهاجم بدأنا بشادي حسين، وقدّم أداء مرضياً، حيث لم يسجل ولكن صنع أكثر من فرصة، وما يفرّق أي مهاجم عن الآخر هو نسبة التهديف، ولا يوجد أي لاعب من مهاجمي الأهلي حالياً أقنعني، ولذلك لعبت سابقاً ببيرسي تاو لحل المشكلة الهجومية قبل أن يصاب».

وشدد على أن ملعب القاهرة أفضل من ملعب الأهلي والسلام «لأننا نفضّل اللعب على الأرض، ولكن أرضية ملعب الأهلي تتسبب في تعطيل الكرة، وتسبب لنا في مشاكل، وعندما نخرج من ملعب السلام يكون أداؤنا أفضل».

وأردف: «أعتقد أن الأهلي خلق فرصاً كثيرة، ولكن واجهنا رعونة في إنهاء الهجمات بخلاف تألق حارس سيراميكا، وكان يجب أن تنتهي هذه المباراة بنتيجة كبيرة. وأرى أن محمد هاني لعب مباراة جيدة من حيث التكملة الهجومية والتصويب على المرمى، ودور المدرّب في خلق فرص داخل الملعب، وهو ما تحقق، ولكن ينقص ترجمتها إلى أهداف».

واستطرد: «طبيعي أن نفكر في تدعيم صفوفنا في يناير والموافقة على خروج بعض اللاعبين من الفريق».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p93d64v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"