عادي

دانا وايت وزوجته يتبادلان الصفع

11:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
قدم رئيس الفنون القتالية المختلطة، دانا وايت (53 عاماً)، اعتذاره عن صفع زوجته «آن» في حفل رأس السنة، في كابو سان لوكاس، المكسيك. والتقطت الكاميرات وايت الذي تصل ثروته لنصف مليار دولار، وهو يقول شيئاً لزوجته منذ 26 عاماً، وأم أولاده الثلاثة، فردّت على كلامه بصفعه أولاً، ثم صفعها هو قبل التفريق بينهما.
وقال وايت عبر شبكة TMZ: «أنا وزوجتي كنا في حفل، السبت، بمناسبة رأس السنة، وللأسف هذا ما حصل، أنا واحد من الأشخاص الذين يقولون من المستحيل إطلاقاً أن يمد رجل يده على امرأة، وها أنا ذا أتحدث عن الأمر عبر التلفاز. هذا واحد من المواقف الفظيعة، وأشعر بالخجل، لدينا 3 أولاد، ومنذ انتشار الشريط ونحن نظهر أمامهم أننا عائلة متحدة، ونركز على ذلك حالياً. الناس سيطلقون آراءهم، وآراؤهم منطقية، خصوصاً في حالتي، لا تضرب امرأة أبداً».
آن قالت من جانبها: «أنْ أقول أن هذا التصرف ليس جزءاً من شخصيته لا يكفيه حقه، لم يحدث هذا من قبل إطلاقاً. للأسف كلانا أفرط في شرب الكحول وخرجت الأمور عن السيطرة، كلانا فقد السيطرة على نفسه. تحدثنا عن هذا ضمن العائلة واعتذرنا لبعضنا بعضاً».
وكان وايت صرح في 2014 أنْ لا عودة لأي مقاتل للحلبة إن كان عنيفاً مع النساء، وسيكون وايت تحت المجهر عند حضوره شخصياً نزال 14 يناير/ كانون الثاني، في لاس فيجاس وعلق وايت:«لا تهمني شهرتي ولا عملي، أهم شيء عندي العائلة. الموضوع يتعلق بزوجتي وأولادي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2my4ujsx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"