عادي

رفض العمل في الابتزاز الإلكتروني فخطفوه واعتدوا عليه

00:16 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: محمد ياسين

خطف أفراد عصابة آسيوية مكونة من 3 أشخاص وآخرين هاربين شخصاً من جنسيتهم واحتجزوه في فيلا واعتدوا عليه بعد رفضه مشاركتهم في العمل بمجال الابتزاز الإلكتروني، فدانتهم محكمة الجنايات في دبي وقضت بسجنهم 7 سنوات وإبعادهم عن الدولة بعد قضاء محكوميتهم.

تعود تفاصيل القضية إلى أكتوبر عام 2021 حين تقدم شخص من جنسية آسيوية ببلاغ يفيد بتعرضه للخطف والاعتداء داخل فيلا، وحسب إفادة المجني عليه فإنه عمل خلال ذات العام في شركة اكتشف أنها تدير وكر قمار إلكتروني وبعد شهرين من عمله أبدى لمدير المكان عدم رغبته في مواصلة العمل.

وتابع المجني عليه في التحقيقات أن مدير المكان أخبره بنقله إلى شركة مختلفة لمواصلة العمل حيث تبين له أن مقرها في إمارة مجاورة وتدار من قبل عصابة أخرى تعمل في مجال الابتزاز الإلكتروني فرفض العمل وغادر المكان حيث وصل إلى مقر عمله الأول ليتسلم جواز سفره إلا أنه فوجئ بعد عدة ساعات ب 6 أفراد يعتدون عليه ويجبرونه على ركوب مركبتهم إلى فيلا بمنطقة ند الشبا في دبي.

وأضاف المجني عليه أنه تعرض خلال عدة أيام للتعذيب والاعتداء بواسطة صاعق كهربائي والضرب فضلاً عن جرح أجزاء مختلفة من جسده بسكين. وأفاد بأنه استغل عدم وجود العصابة في أحد الأيام وتمكن من الفرار من الفيلا بعد فك يديه وقدميه والخروج من غرفة النفايات.

وحسب إفادة شرطي في التحقيقات فإن فريقاً من التحريات والمباحث الجنائية توصل إلى مكان احتجاز المجني عليه فتم مداهمة المكان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8w38fh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"