عادي
أرقام في الفن

ليلى علوي تستأنف «مهمة في سهل حشيش» بعد توقف 40 يوماً

22:52 مساء
قراءة دقيقتين
2

القاهرة:«الخليج»

* بعد توقف أكثر من 40 يوماً لانشغال معظم الفنانين المشاركين في البطولة بأعمال أخرى والسفر خارج مصر، فضلاً عن الانشغال في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته ال44، تستعد النجمة ليلى علوي لاستئناف تصوير مشاهد فيلمها الجديد«مهمة في سهل حشيش» خلال الأيام المقبلة.

الفيلم تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ويشارك في بطولته: حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، طه دسوقي، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وعدد آخر من الفنانين.

* 25 مشهداً تظهر فيها الفنانة المصرية سهير المرشدي، من خلال مسلسل «ضرب نار»، انتهت من تصويرها، أمام الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وإخراج مصطفى فكري، حيث تظهر خلال العمل كضيفة شرف.

المرشدي أكدت أنها وافقت على الظهور كضيفة شرف والعودة للتمثيل لأكثر من سبب، أهمها الخروج من أحزانها على فراق شقيقتها الكاتب الكبيرة الراحلة زينب منتصر، إلى جانب أنها تعشق الدراما الصعيدية، وكل هذه الأسباب كانت دافعاً كبيراً لها من أجل العودة.

* تصدر فيلم «نبيل الجميل أخصائي تجميل» للنجم محمد هنيدي قائمة الإيرادات اليومية في أول أيام عرضه في دور السينما المختلفة، محققاً 928 ألفاً و662 جنيهاً، فضلاً عن تحقيقه 5 ملايين جنيه خلال أول 4 أيام عرض.

الفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى، ويشارك محمد هنيدي في بطولته كل من، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجي، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوي، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب وتدور الأحداث في إطار كوميدي ويجسد هنيدي شخصية دكتور تجميل يدعى «نبيل» وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.

* بعد إجازة 3 أسابيع، عاد النجم محمد رمضان لاستئناف تصوير مسلسله الجديد«العمدة»، وذلك بسبب انشغاله بعدة حفلات غنائية في الأعياد والكريسماس، حيث انتهى فريق العمل من تصوير ما يقرب من 50 % من مشاهد المسلسل المقرر عرضه في رمضان المقبل، المسلسل قصة وإخراج محمد سامي، ويشارك في كتابة السيناريو والحوار مهاب طارق.

يشارك في بطول المسلسل، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جوري بكر، أحمد فتحي، طارق النهري، مجدي بدر، طارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين.

* قدم البيت الفني للمسرح المصري خلال العام المنقضي 2022، ما يفوق 1000 ليلة عرض على مسارحه بالقاهرة والإسكندرية والمحافظات، حضرها ما يقرب من 75 ألف مشاهد بالقاهرة والإسكندرية، بينما تعدى جمهور المحافظات 100 ألف مشاهد خلال عروض«المواجهة والتجوال»، حيث قدم بيت المسرح 65 عرضاً منها 15 عرضاً جديداً، ومع تولي المخرج خالد جلال، رئيس قطاع الإنتاج الثقافي، منصب القائم بأعمال البيت الفني للمسرح، تمت خلال الفترة الماضية اجتماعات مكثفة لإعداد خطة عروض عام 2023، للانطلاقة الثالثة لمسرح المواجهة والتجوال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9cnuye

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"