عادي

انطلاق فعاليات اليوم المفتوح لصندوق الوطن 24 الجاري

00:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

تنطلق فعاليات اليوم المفتوح الذي يحمل شعار «إسهامات صندوق الوطن في توفير فرص العمل المنتج أمام أبناء وبنات الإمارات» يوم 24 يناير/ كانون الثاني الجاري، وينظمه صندوق الوطن على أرض المعارض في أبوظبي، برعاية وحضور الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش رئيس مجلس إدارة الصندوق.

ويسلط اليوم المفتوح الضوء على توفير فرص العمل، ودور الصندوق ومبادراته في الإسهام في مجال توظيف المواطنين في القطاع الخاص، وتمكينهم من أخذ زمام المبادرة والريادة في هذا المجال وفقاً للروية الحكيمة للقيادة الرشيدة.

يحضر فعاليات اليوم المفتوح الدكتور عبدالرحمن بن عبدالمنان العور وزير الموارد البشرية والتوطين وعدد كبير من القيادات الحكومية، وأعضاء مجلس إدارة صندوق الوطن، والشركاء من القطاع الخاص، وحشد من أصحاب المشاريع والمبادرات الناجحة التي دعمها الصندوق.

وقال ياسر القرقاوي المدير العام لصندوق الوطن إن انطلاق فعاليات اليوم المفتوح تحت عنوان «إسهامات صندوق الوطن في توفير فرص العمل المنتج أمام أبناء وبنات الامارات» بحضور بارز لقيادات في القطاعين، الحكومي والخاص، وحشد من شباب الإمارات من أصحاب المشاريع والمبادرات، يهدف إلى إبراز رؤية صندوق الوطن ودوره في دعم وتعزيز قدرات الشباب لتحقيق أهدافهم في وظائف بالقطاع الخاص، أو إطلاق مشاريعهم الخاصة.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdhkphnu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"