عادي

الموارد البشرية والمهام الخاصة يُحلِّقان بطائرة شرطة أبوظبي

17:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
توج قطاع الموارد البشرية «رجال»، وقطاع المهام الخاصة «سيدات» بالمراكز الأولى في بطولتي كرة الطائرة، ضمن درع القائد العام للتفوق الرياضي للألعاب الرياضية موسم 2022 ــ 2023، اللتين نظمهما مركز التربية الرياضية الشرطية في جامعة زايد في أبوظبي.
وحصل قطاع شؤون الأمن والمنافذ على المركز الثاني بالنسبة لبطولة الرجال، فيما حاز قطاع المهام الخاصة المركز الثالث، وبالنسبة للسيدات حصل قطاع الأمن الجنائي على المركز الثاني، وقطاع شؤون الأمن والمنافذ على المركز الثالث.
وكرم العميد عثمان حاجي خوري، مدير إدارة البعثات في شرطة أبوظبي، الفرق الفائزة رجال، مشيداً بالمستويات المتميزة في البطولة، والروح العالية التي سادت كل الفرق على مدار البطولة، متمنياً كل التوفيق لجميع المشاركين في البطولات المقبلة.
كما كرم العميد خميس راشد الكعبي، مدير إدارة الأدلة الجنائية في شرطة أبوظبي، الفرق المتوجة للسيدات بالمراكز الأولى، مؤكداً حرص شرطة أبوظبي على ترسيخ ثقافة الرياضة النسائية وتطويرها، بتخصيص بطولات رياضية متنوعة بين صفوف المنتسبات، وتم تسليم درعين لجامعة زايد وجوائز لأفضل اللاعبين واللاعبات في البطولتين اللتين شهدتا تنافساً كبيراً، وأبرزتا المستويات والمهارات الرياضية المتميزة لمختلف المشاركين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3ct2ajfv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"