عادي

عروض موسيقية وألعاب نارية في مهرجان الشيخ زايد

17:01 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
يشهد مهرجان الشيخ زايد، فعاليات وعروضاً ومسابقات مميزة مخصصة لزواره من جميع أفراد المجتمع خلال الأسبوع الجاري، تتضمن العديد من الأنشطة المُمتعة والمُشوقة.
تشتمل فعاليات الأسبوع الجاري في المهرجان، على حفل غنائي يقام الخميس 26 يناير/ كانون الثاني على مسرح القرية التراثية، ويستضيف الفنانة فاطمة زهرة العين، والفنانة روضة.
ويقدم المهرجان، السبت 28 يناير، أروع عروض الألعاب النارية، مصحوبة بأنغام الموسيقى الخلابة، وعروض نافورة الإمارات المُمتعة.
أما يوم الأحد 29 يناير، فتقام سحوبات على السيارات والجوائز القيّمة الخاصة بمهرجان الشيخ زايد؛ حيث تقام سحوبات على مجموعة مميزة من السيارات والهدايا والجوائز القيّمة، والتي يشترط أن يكون الفائز متواجداً في المهرجان أثناء توقيت إقامة تلك السحوبات.
وتضاف تلك الفعاليات إلى عروض «إكستريم ويك أندز» التي تبدأ الأربعاء 25 يناير/ كانون الثاني، وتستمر حتى 25 فبراير/ شباط، وتحتوي على أجمل عروض «الفري ستايل موتوكروس» وعروض «سيارات الدريفت»؛ حيث تقام فعاليات «إكستريم ويك أندز» لمدة شهر كامل في أيام الأربعاء، الخميس، الجمعة، والسبت من كل أسبوع مع استعراضات يقوم خلالها الرياضيون بعروض مذهلة يتحدون خلالها جاذبية الأرض.
كما يقدم المهرجان قائمة يومية ثرية من الفعاليات والعروض الترفيهية الكبرى التي تتنوع بين الثقافية والترفيهية، وتتضمن فعالياته القرية التراثية، مسيرة الحضارات العالمية، ومنافسات «الوثبة كاستم شو»، وغيرها من الفعاليات التي تناسب كافة أفراد العائلة.
ويواصل مهرجان الشيخ زايد في نسخته الحالية التركيز على تقديم رسالة «حياكم» لزواره، والتي تعد عنواناً بارزاً للكثير من الفعاليات والأحداث التي يقيمها المهرجان بشكل يومي، وتجتذب إليه الآلاف من الزوار.
ويستمتع زوار المهرجان بمئات العروض الرئيسية اليومية والأسبوعية، من أبرزها عروض «نافورة الإمارات والليزر»؛ حيث تم تطوير النافورة بالكثير من الإضافات الحديثة، والعروض الفنية الشيقة الممتعة، لما تحظى به من اهتمام وحضور كبيرين من قبل الزوار.
https://tinyurl.com/yc6nzmyj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"