عادي

«المحترفين» تطلع على تحضيرات كأس السوبر

17:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عقد مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية، اجتماعه الدوري السادس لموسم 2022-2023، برئاسة عبدالله ناصر الجنيبي، رئيس الرابطة، وحضور جمال حامد المري نائب الرئيس، محمد عبيد اليماحي، حسن طالب المري، طارق علي الشبيبي، سعيد عبيد الكعبي وجواهر عبدالعزيز السويدي، أعضاء مجلس الإدارة، ووليد الحوسني المدير التنفيذي للرابطة، ود. خالد محمد عبدالله مستشار تطوير الأعمال، ومديري الإدارات في الرابطة.
وتم خلال الاجتماع، الاطلاع على مستجدات تحضيرات كأس السوبر الإماراتي، الذي سيجمع فريقي العين بطل دوري أدنوك للمحترفين، والشارقة بطل كأس رئيس الدولة في الموسم الماضي، والمقام في 25 فبراير المقبل، على استاد آل مكتوم بنادي النصر بإمارة دبي تحت شعار «السوبر إماراتي».
ووجه مجلس الإدارة، بتكثيف الجهود من فريق العمل المكلف بتنظيم هذا الحدث البارز على أجندة بطولات المحترفين، الذي يدخل عامه الخامس عشر، من خلال السعي دائماً لتعزيز الجهود التسويقية والترويجية للحدث، إلى جانب المستوى الفني الذي يشهده اللقاء، مع سعي الفريقين إلى الفوز باللقب، وبدأت الرابطة في التحضير لهذا الحدث المرتقب مبكراً، حيث تسعى إلى تقديم برنامج ترفيهي رياضي متكامل يشهد العديد من الفعاليات المتنوعة، كما قامت الرابطة بطرح تذاكر المباراة للبيع قبل شهر من موعد المباراة، لتتيح للجماهير حجز مقاعدها مبكراً. وناقش المجلس مبادرات زيادة الحضور الجماهيري و التركيز عليه خلال الموسم الحالي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3x2yvxf6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"