عادي

مختبرات البرج تطلق أكبر مختبرين مرجعيين

21:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أطلقت مختبرات البرج التشخيصية أكبر مختبرين مرجعيين في الشرق الأوسط، يوفران الفحوص والتحاليل المتقدمة والدقيقة والمعقدة، خاصة الجينات الوراثية والكيمياء التحليلية وفحص حديثي الولادة، والميكروسكوب الإلكتروني وعلم الأنسجة الرقمي، خلال مشاركتها في معرض «الصحة العربي» 2023، حيث تخدم المختبرات حوالي 15000 زائر يومياً، وتصدر أكثر من 16.3 مليون اختبار في السنة، كما أنها الشريك التشخيصي مع أكثر من 5000 مستشفى وعيادة، بالإضافة إلى تعاونها مع مختلف شركات الأدوية في مجال الطب الدقيق.

وقال الدكتور سعيد العمودي الرئيس التنفيذي للمختبرات: «مشاركتنا في هذا المعرض تأتي من منطلق إيماننا التام بأن مقدمي الخدمات التشخيصية يجب أن يتكاملوا من أجل توفير خدمات بمستوى أفضل وإتاحة الخدمات لأكثر عدد من المستفيدين، وتواجدنا في المعرض هو فرصة لنقل المعرفة والتشاور وبناء الشراكات».

وأضاف أنه تم إطلاق أكاديمية تعنى بتدريب وتأهيل الكوادر البشرية في مجال المختبرات. يحتوي كل من المختبرين على تكنولوجيا متقدمة وعصرية وكادر طبي وفني مؤهل ومحترف.

وأكد الدكتور محمد الأمين العضو المنتدب للمختبرات: «أن إطلاق حقوق الامتياز تعتبر فرصة للممارسين الصحيين لبدء مشروعهم الشخصي وافتتاح مختبر تشخيصي يأخذ نفس نظام مختبرات البرج والتي ستكون تجربة ناجحة جداً لزيادة مواقع مختبرات البرج في المنطقة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s4k674e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"